طريقة تنسيق الاكسسوارات مع العباية بوحي من ديما الاسدي

تبحثين بشتى الطرق والوسائل على طرق مفعمة بالبذخ والترف لتكملي بها طلاتك إن من خلال الأكسسوارات أو الحلي أو الشنط والأحذية. فتتميز العباية، أو حتى القفطان، برقي غير مسبوق لأن التصاميم تمنحك روح سحر الشرق بالجاذبية التي تنثرها على كافة جوانب طلتك ولكنها لا تكتمل من دون عنصر أساسي قادر على أن يكون أساس اللوك ويقلب كل الموازين.

 

ديما الأسدي

وفي حين كثر من الأنيقات يحترفن فن تنسيق العبايات مع الأكسسوارات من شنط لافتة وأحذية راقية بكعب عالي، إلا أن الطلة لا تكتمل من دون الحلي الفاخرة مثل أقراط الثريا اللامعة والساعات المميزة والقلادات الطويلة المتدلية والأساور من السلاسل الى القلادات ذات الطبقات المتعددة كما رأينا على الفاشينيستا ديما الأسدي. فعلى اختلاف ستايلاتها وصيحاتها، الحلي اللافتة التي انتقتها، أحسنت تنسيقها مع باقي اللوك وعززت من جمال ورقي طلتها في العبايات والجلابيات والقفاطين على الفور.

اكسسوارات للعباية والقفطان

ديما الأسدي

ثمة الكثير من الإختيارات المميزة من الحلي المتوفرة بمتناول يديك، الرفيعة للغاية التي تأتي على شكل حبال، الى تلك التي تتخذ من الفن الهندسي مصدر إلهام لها ونراها على شكل منحوتات، وهي تبدو أكثر روعة من القفطانات والعبايات البسيطة، وأخرى تأتي تزيينية وناعمة لتضيف ديكور ساحر على لوكاتك مثل تلك على شكل قلادات من سلاسل متدلية وأخرى بعرض متوسط مرصعة بالأحجار اللامعة والأحجار الكريمة بألوان مختلفة.

 

اقرئي أيضاً: عباءات حوامل من وحي إطلالات مدونة الموضة «ديما الأسدي»

 

بدلي الحزام

ديما الأسدي

فحتى لو كانت عبايتك سادة تخلو من أي عنصر من عناصر الزينة أكان على شكل شك أو رسم أو نقوش، هذه الحلي ستمنحها ستايل عصري لافت ومميز مفعم بالرقي، وما عليك سوى أن تختاري القطع المناسبة لستايلك وللمكان الذي ستقصدينه وستحولين أي عباية من تصميم مناسب للنهار الى لوك ليلي مثالي بمجرد أن تضيفي ساعة آسرة أو أقراط كبيرة غير تقليدية!

 

ديما الأسدي

حتى أنه بوسعك أن تستغني عن الأكسسوارات التزيينية مثل الأحزمة والوشاح إذا ما اخترت هذه الحلي بعناية. ألقي نظرة على بعض القطع  التي انتقيناها لك ونجدها مثالية مع عبايتك السوداء أو حتى مع قفطاناتك الملونة بوحي من ستايل الأسدي، وما عليك سوى أن تأخذي بعين الإعتبار ألوان القفطانات وستايلها للقيام بالخيارات المثالية!

 

أضف تعليقا