5 حيل لقوام أنحف أثناء الحمل من وحي فساتين الفاشينيستا ديما الأسدي

خلال فترة حملها أطلت الفاشينيستا ديما الأسدي بعدد من فساتين السهرة التي أظهرتها بقوام ممشوق وبطن صغير، إليكِ أبرز الحيل التي اتبعتها لتساعدك في التأنق في المناسبات الهامة.

1- الفساتين السوداء ستساعدك في الظهور بقوام مثالي، يفضل اعتماد القصات القصيرة، ولكن في حال اعتمدت موديل Midi انتعلي حذاء بكعب عال، وهنا البلاتفوروم سيكون خيارك المريح والعملي.

اقرئي أيضًا : أزياء الحمل النهارية.. استوحيها من المشاهير والنجمات

2- الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة أطلت بها ديما الأسدي أكثر من مرة، ونسقتها في بعض الأوقات مع حذاء مسطح، وفي أحيان أخرى اعتمدت صندالاً أو حذاء نيود، وهذا الأخير من أهم الحيل التي ستزيد من طول ساقيكِ.

3- لجأت ديما الأسدي في مناسبات عدة إلى الفستان الـ A Line الفضفاض، وهو قطعة تساعد في إخفاء شكل البطن الكبير في شهور الحمل الأخيرة.

اقرئي أيضًا : 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

4- الفستان الـ Baby Blue من ASOS Maternity كان أحدث إطلالة شاركت بها ديما متابعيها عبر إنستقرام، وقد منحها قواماً طويلاً وممشوقاً بفضل التنورة البليسيه مع الياقة على شكل حرف حرف V.

5- في سهرات الخريف جربي تزيين الفستان الأسود بالبليزر المونوكروم المقلم بالطول من وحي إطلالة ديما الأسدي، فالتقليمات الرأسية ستزيد من طولك وبالتالي ستظهرك بشكل أنحف، واختاري لإكمال هذة الطلة حقيبة صغيرة باللون الأحمر أو الفوشيا.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات: أجمل إطلالات الفاشينيستات العربيات أثناء الحمل

أضف تعليقا