عباءات حوامل من وحي إطلالات مدونة الموضة «ديما الأسدي»

بأناقتها المعهودة و«الستايل» الأنثوي الذي تتفرد به، تألقت «الفاشينيستا ديما الأسدي» بأجمل الإطلالات، منذ إعلانها خبر حملها للآلاف من متابعيها على «إنستجرام».

وبالنظر إلى أحدث منشوراتها في الفترة الأخيرة، سنلاحظ عشق مدونة الموضة، العراقية الأصل والمقيمة في دبي، إلى اعتماد العباءات؛ باعتبارها من أنسب القطع الفضفاضة، والتي ناسبت كثيرًا قوامها الممشوق، وتفننت «ديما الأسدي» في تزيين إطلالاتها بأجمل الإكسسوارات والأحذية.
تعرفي معنا على أسرار الإطلالات الأنيقة لـ«ديما الأسدي» بالعباءة، واستوحي منها أناقتك أثناء الحمل.

- من أبرز الإكسسوارات، التي توليها «ديما الأسدي» اهتمامًا بالغًا، حقائب اليد Tote bags والـ Clutches، فاختارت حقيبة Medium Sicily الفاخرة في أحدث إطلالاتها، من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana كما زيّنت إطلالة أخرى بواحدة من أجمل تصاميم إيف سان لوران Saint Laurent.

- وشكلت القلادات الضخمة Statement Necklaces جانبًا كبيرًا من اختيارات ديما الأسدي، وتحديدًا لتزيين العباءات السادة غير المطرزة، كما لفتنا عشقها؛ لاعتماد صيحة الأساور الرفيعة الكثيرة في اليد الواحدة.

- البنطال الجينز كان قاسمًا مشتركًا في أكثر من إطلالة، ونسقته بكل أناقة مع عباءات مطرزة وصنادل مريحة بألوان لمّاعة أو مرصعة بالإكسسوار.

وفي النهاية، يجدر الإشارة إلى أن فكرة ارتداء العباءات تعد من أفضل الحيل لإخفاء البطن البارز، خاصة في شهور الحمل الأولى.

أضف تعليقا