ملابس ديما الاسدي في اسبوع ميلانو أستوحي منها اطلالة الخريف

باتت الفاشينيستا ديما الأسدي من أبرز مؤثرات الموضة في الوطن العربي بفضل إطلالاتها المميزة التي تمزج بين الكلاسيكية والجرأة المتمثلة في التنسيقات الغريبة والغير إعتيادية التي تدهشنا بها من وقت لآخر.

شاهدي أجمل إطلالاتها خلال حضورها أسبوع الموضة في ميلانو وأستوحي منها أفكار مميزة لأناقتك في خريف 2019.

 

اقرئي ايضا : 5 حيل لقوام أنحف أثناء الحمل من وحي فساتين الفاشينيستا ديما الأسدي

 

فساتين محتشمة من وحي ديما الأسدي

 

ملابس ديما الاسدي في اسبوع ميلانو

 

لجأت الفاشينيستا ديما الأسدي إلى الفساتين المحتشمة لتكون رفيقتها خلال أسبوع ميلانو، فتألقت بفستان طويل مطبع بنقشات ناعمة ومزين بحزام أحمر عريض وأكملت أناقتها ببوط أحمر وجاكيت جلد قصير، كما لفتتنا إطلالتها بالفستان الجملي الفاتح المميز بموديل المعطف Coat dress والمميز بأكمامه المنفوخة ونسقته مع صندال نيود وحقيبة بربري.

 

ديما الأسدي تختار المونوكروم في أسبوع ميلانو

 

ملابس ديما الاسدي في اسبوع ميلانو

 

لا خلاف على أن موضة المزج بين الأبيض والأسود هى الأبرز هذا الموسم، وكانت الصيحة التي غلبت على إطلالات ديما الأسدي خلال أسبوع ميلانو، فنسقت الفستان الأسود منسدل الأكمام غير متماثل الأطراف مع بوط مونوكروم بتصميم رعاة البقر وحقيبة دلو بيضاء، كما أطلت في يوم آخر بقميص أبيض طويل أرتدت فوقه توب Crop أسود مع بنطال أسود واسع وأنتعلت حذاء سنيكرز أبيض.

 

البليزر المطبع كان الأبرز في إطلالات ديما الأسدي

 

ملابس ديما الاسدي في اسبوع ميلانو

 

كان البليزر المونوكروم المطبع القاسم المشترك بين أغلب لوكات الفاشينيستا الشهيرة، نسقته في إحدى المرات مع بنطال جلد غير ملاصق للقامة وقميص أبيض طويل، وفي يوم آخر أطلت ببليزر ترتان مع شوت أسود طويل وتوب أبيض، وتممت اللوك بصندال Mull أزرق.

أضف تعليقا