تسريحات ناعمة بأسلوب النجمات استوحي منها لسهرة رأس السنة

جدول المحتوى

تسريحات شعر ميغان ماركل 

تسريحات شعر ايفانكا ترامب

تسريحات شعر ياسمين صبري

 

اختيار تسريحة شعر ناعمة هي الاطلالة التي تسعى لها جميع السيدات، إذ إنها تناسب مختلف الاطلالات وتعكس أسلوبًا فخمًا بطريقة بسيطة .

 

ومع بداية شهر ديسمبر الذي تكثر فيه المناسبات الاجتماعية، اخترنا لكِ سيدتي تسريحات شعر ناعمة بأسلوب فخم، من وحي ياسمين صبري، وإيفانكا ترامب، إضافة إلى ميغان ماركل، لتستوحي منهنّ التسريحة التي تتناسب وذوقكِ، وتجعلكِ تتألقين في سهرة رأس السنة.

 

تسريحات شعر ميغان ماركل

 

ميغان ماركل، التي أصبحت أميرة رسمية، بعدما منحتها الملكة إليزابيث الثانية لقب دوقة ساكس، وذلك بعد اقترانها بحفيدها الأمير هاري، خطفت الأنظار باطلالات تختلف تمامًا عن اطلالاتها السابقة كممثلة، وتحديدًا تسريحات شعرها التي كانت تعتمد غالبًا على الخصلات الشاطئية، والشعر ذي الحجم الكبير، بينما تتبنى اليوم تسريحات أكثر كلاسيكية تليق بمكانتها الاجتماعية الجديدة في القصر الملكي ببريطانيا. وممّا لا شك فيه أنها ناسبتها جدًّا، وأبرزتها حقًّا كأميرة.

 

  • تسريحة شعر ناعمة

 

ميغان ماركل وفي أول ظهور لها برفقة الأمير هاري، ظهرت بتسريحة شعر ناعمة بأسلوب منسدل على كلا الجانبين، وبدت باطلالة مريحة.

 

 

  • تسريحة شعر مزيّنة بقبعة أنيقة

 

بدأت ميغان بارتداء القبعات الرسمية الأنيقة، لاطلالة ملكية تناسب ظهورها الملكي.

 

 

 

  • ميغان ماركل وتسريحات ذيل الحصان

 

تميّزت تسريحات شعر ميغان ماركل في الاسابيع الأخيرة، باعتماد تسريحات ذيل الحصان بأساليب مختلفة كتسريحة ذيل الحصان السفلي، وذيل الحصان النصفي.

 

 

  • تسريحة ذيل الحصان النصفي

 

تألقّت ميغان ماركل بتسريحة ذيل الحصان النصفيHalf Ponytail ، تاركةً بعض الخصل المنسدلة على وجهها، بطريقة رومانسيّة تليق بها كثيرًا.

 

  •  تسريحة ذيل الحصان السفلي

 

اعتمدت دوقة ساسكس ميغان ماركل، تسريحة شعر ذيل الحصان السفلي Low Ponytail ، وبدت غاية في الأناقة.


 

  •  تسريحة شعر شينيون عصري

 

ولتسريحة شعرها في يوم زفافها؛ اعتمدت تسريحة شعر بإشراف مصفف الشعر Serge Normant؛ حيث قدم لها شينيون عصريًّا ومتدليًا، وثبّت لها الطرحة مع التاج الماسي، المستعار من الملكة إليزابيث الثانية.

 


 

  • تسريحة شعر مموّج

اختارت الدوقة ميغان ماركل تسريحة الشعر المموّج الطويل Wavy ، بأسلوب عصري مميّز.

 

  •  تسريحة الشعر المالس

 

تُعتبر تسريحات الشعر المالسStraight Hair ، من أكثر تسريحات الشعر نعومة وأناقة في الوقت ذاته، وهي تناسب جميع المناسبات. وقد اختارتها ميغان ماركل وبرزت باطلالة جذّابة أنيقة.

 

 

لإبراز جمال سحنتها السمراء اختارت الدوقة ميغان ماركل تسريحة شعر بأسلوب هوليوودي The Hollywood brushing، من خلال جمع الشعر على جانب واحد من الوجه بأسلوب ويفي عريض. وقد بدت غاية في الجمال.
 

تسريحات شعر ايفانكا ترامب

 

تعتمد إيفانكا ترامب Ivanka Trump اطلالات جمالية بسيطة وناعمة من حيث رسمات مكياج العيون والشفاه، وأيضًا تسريحات الشعر الأشقر.

 

  • تسريحات ناعمة وعصرية ومتنوعة

 

تختار إيفانكا ترامب لشعرها الأشقر تسريحات شعر متنوعة وناعمة بعيدًا عن المبالغة، والموديلات الغريبة والخارجة عن المألوف، حيث تميل تارة إلى تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكات المنخفضة والبونيتايل البسيط، وتارة أخرى إلى تسريحات الشعر المنسدلة والمتحررة كالخصلات المسترسلة والمتموجة بأسلوب ويفي وراقٍ، يفيض بالأنوثة والرومانسية مع خصلاتها الذهبية والناعمة.

 


 

واكبي بالصور إطلالات تسريحات شعر إيفانكا ترامب؛ لمناسبة عيد ميلادها الـ38 بأساليب عصرية ومتنوعة، واختاري منها ما يناسب مشاويركِ إلى مناسباتكِ كافة الرسمية والمسائية بأسلوب رفيع وملكي وبسيط من دون تكلف.

 

تسريحات شعر ياسمين صبري

 

تعدّ الفنانة ياسمين صبري إحدى أجمل الفنانات في العالم العربي، وهي معروفة بمواكبتها للموضة واعتمادها تسريحات شعر غاية في الرقي والفخامة، لا سيما التسريحات المرفوعة التي تختارها خلال ظهورها في المهرجانات الكبرى، ما جعلها قبلة أنظار الصحافة والجمهور على حدّ سواء.

فإذا كنتِ من محبات تسريحات الشعر المرفوعة، فاعتمديها بأسلوب ياسمين صبري، وسنقدم لكِ مجموعة منها لتختاري منها ما يعجبكِ.

 

  • تسريحة الشينيون المنخفضة

إنها تسريحة غاية في الأناقة والرقي، اعتمديها بأسلوب الفنانة ياسمين صبري، فهي ملائمة جدًّا للمهرجانات الكبرى والحفلات الرسمية وحفلات الزفاف. ونظرًا الى أسلوبها المتميز والأنيق في اختيار تسريحات الشعر، اعتمدت ياسمين صبري تسريحة الشينيون المنخفضة بطريقة جذابة جدًّا، حيث جاءت خصلات شعرها الأمامية ملفوفة الى الوراء، تاركة بعض الخصلات الأخرى منسدلة على جانبي الوجه. إنها تسريحة فخمة لا تترددي في اعتمادها.

 


 

  • تسريحة الكعكة المرتفعة

 

اعتادت ياسمين صبري الظهور بتسريحات ناعمة مرفوعة بأسلوب فخم جدًّا وناعم في الوقت نفسه. حيث ظهرت في أحد المهرجانات بتسريحة الكعكة المرتفعة، واختارت معها الغرة الجانبية المشدودة إلى الوراء بطريقة طبيعية ناعمة، وبعض الضفائر الناعمة على حانبي الشعر، إضافة إلى الخصل الناعمة المنسدلة بأسلوب حيوي وشبابي.

 

 

  • تسريحة ذيل الحصان المرتفعة

 

ياسمين صبري تعدّ من أبرز الفنانات المواكبات لموضة الشعر، لكن بعيدًا عن المبالغة والتكلف. ونظرًا إلى أنّ تسريحة ذيل الحصان المرتفعة هي إحدى التسريحات الرائجة والأنيقة، فقد اعتمدتها ياسمين صبري في إحدى اطلالاتها، بطريقة ناعمة جدًّا وجميلة، من دون أن تترك أيّ خصلات متطايرة أو منسدلة على الوجه، ما منحها طلة حيوية وأبرز جمال ملامحها، لا سيّما حاجبيها العريضين وعينيها الواسعتين.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

اجمل تسريحات شعر قصير على طريقة النجمات

تسريحات شعر للمناسبات تكمل إطلالة رأس السنة

اجمل قصات شعر قصير لعام 2019

أضف تعليقا