تسريحات شعر للمناسبات تكمل إطلالة رأس السنة

جميعنا نعلم أنّ اختيار الاطلالة للمناسبات، تكون فيه تسريحة الشعر عاملًا أساسيًّا لنجاحها أو فشلها، لذلك تسريحات شعر للمناسبات هو الأمر الأول الذي يجب أن تبدئي بالبحث عنه مع اقتراب موسم الأعياد.

 

ونحن على أعتاب نهاية العام، من المؤكد أنّ كل النساء بدأن باختيار الطريقة والمكان الذي سيودعن به عامًا ويستقبلن آخر، والتحضير أيضًا للاطلالة المناسبة، وعلى ذلك سنقدم لكِ جميلتي بعض الأفكار لتسريحات الشعر التي قد تتناسب معكِ، كما اخترنا لكِ بعض التسريحات من وحي النجمات لتتألقي في رأس السنة.

 

تسريحات شعر قصير للمناسبات

 

لا تتردّدي في اعتماد تسريحات شعر قصير للمناسبات بأسلوب عصري ولافت، سواء كان شعركِ مالسًا أو حتى مجعدًا.

 

 

تسريحات شعر قصير للمناسبات للشعر المتدرج

 

تعتقد بعض النساء أنّ صاحبات الشعر القصير لا يمكنهنّ اعتماد تسريحة عصرية مميزة، إلا أنّ هذا ليس صحيحًا، بدليل أنّ تسريحة الشعر المتدرج مع الغرة الجانبية، تُعتبر غاية في الأنوثة والجمال والأناقة.

 


 

تسريحات شعر قصير للمناسبات للشعر الكيرلي

 

تعدّ تسريحة الكيرلي من أكثر التسريحات التي تجعلكِ متألقة وجذابة، وحتى لو كنتِ تمتلكين شعرًا قصيرًا، يمكنكِ اعتماد الكيرلي منسدلًا من دون أيّ خصل مشدودة أو مسحوبة إلى الوراء، ما يمنحكِ مظهرًا عصريًّا ومتألقًا، إضافة إلى أنّ هذه التسريحة يمكن اعتمادها في مناسبات مختلفة

 

تسريحات للمناسبات للشعر الكيرلي القصير
 

تسريحات شعر قصير للمناسبات ويفي مع غرة جانبية

 

تتلاءم تسريحة الويفي مع مختلف الاطلالات، فهي تسريحة عصرية جدًّا ومفعمة بالحيوية والجاذبية. ويمكنكِ اعتماد الخصلات الويفي العريضة مع الغرة الجانبية، فهي تمنح الشعر مظهرًا كثيفًا. إنها من التسريحات العملية الملائمة لأوقات النهار والمساء على حد سواء.

وخير مثال على النجمات اللواتي يعتمدن تسريحات الشعر القصير، هي الممثلة الكويتية فرح الصراف، التي تمتلك أسلوبًا خاصًّا جعلها متميزة بين أبناء جيلها، وتحديدًا لناحية الاطلالات وتسريحات الشعر. فهي حريصة على اعتماد تسريحات شعر تحاكي آخر صيحات الموضة، تجعلها مفعمة بالأنوثة وتعزز من جمالها وطلّتها. وعلى رغم أنها تمتلك شعرًا قصيرًا، إلا أنها تختار دائمًا تسريحات شعر قمة في الرقي والأناقة.

 

فرح الصراف

 

وفي ما يلي سنقدم لكِ تسريحات شعر بأسلوب فرح الصراف، فاختاري منها ما يعجبكِ.
 

تسريحة الشعر المتدرج مع الغرة الجانبية:

 

تسريحة الشعر المتدرج مع الغرة الجانبية التي اعتمدتها فرح في إحدى اطلالاتها، كانت غاية في الأنوثة والجمال والأناقة، حيث اعتمدت فيها الصراف الغرة الجانبية المتدرجة والمتدلية على جانب واحد من الوجه، أما الجانب الآخر فسحبت خصلات شعرها خلف أذنها.

 


 

تسريحة الشعر الويفي

 

تتلاءم تسريحة الويفي مع مختلف الإطلالات، فهي تسريحة عصرية جدًّا ومفعمة بالحيوية والجاذبية. وقد اعتمدت فيها فرح الصراف الخصلات الويفي العريضة مع الغرة الجانبية، وقد أعطت شعرها مظهرًا كثيفًا. إنها من التسريحات العملية الملائمة لأوقات التهار والليل على حد سواء.

 

تسريحات شعر قصير
 

تسريحات شعر طويل للمناسبات

 

تعدّ الفنانة شيماء سبت إحدى ألمع الفنانات والممثلات في البحرين، حيث استطاعت أن تكوّن شهرة كبيرة لها في العالم، ليس فقط من خلال أعمالها وأدوارها، إنما أيضًا بجمال اطلالاتها، وتسريحات شعرها التي تحاكي أحدث صيحات الموضة.

فإذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل، اختاري تسريحات شعر  طويل مندسلة مفعمة بالأنوثة والرقي، يمكنكِ اعتمادها في المناسبات على طريقة الفنانة شيماء سبت.

 

شيماء سبت
 

الشعر المنسدل المتموّج مع الغرة المشدودة

 

إنها تسريحة في منتهى الرقي والأناقة، اعتمدتها الفنانة شيماء سبت في إحدى اطلالاتها، وقد أضفت عليها أنوثة وجمالًا. حيث اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الظهر مع التموجات الناعمة، واعتمدت الغرة البوف المشدودة إلى الخلف، مع خصلتي شعر منسدلتين على حانبي الوجه. هذه التسريحة ملائمة جدًّا للمناسبات والحفلات، فاعتمديها على طريقة شيماء سبت.

 

 

الشعر المنسدل على الأكتاف مع التموجات الخفيفة

 

إنها تسريحة عملية جدًّا وملائمة لأوقات النهار والليل على حدّ سواء. فإن كنتِ تمتلكين شعرًا طويلًا، فاعتمدي  تسريحة الشعر المنسدل  على الأكتاف مع التموجات الخفيفة بأسلوب شيماء سبت، بحيث تتركين شعركِ بتموجات خفيفة منسدلًا كله على الظهر والكتفين، مع اعتماد الفرق الوسطي للغرة.

 

الشعر المنسدل الناعم

 

تسريحة الشعر المنسدل الناعم، هي من التسريحات الهادئة والأنيقة، كما أنها عملية جدًّا وملائمة لمختلف الأوقات. إذ يكفي أن تتركي شعركِ المالس منسدلًا على الظهر والأكتاف، مع الفرق الجانبي للغرة، وقد اختارت شيماء سبت أن تشد شعرها قليلًا على جانب واحد من الوجه، لتسريحة أكثر عمليةً ونعومة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

اجمل قصات شعر قصير لعام 2019

تسريحات شعر منخفضة بأسلوب النجمات

قصة شعر الـ Shag تعود من السبعينيات بأسلوب عصري

أضف تعليقا