اجمل قصات شعر قصير لعام 2019

ظهر جليّاً هذا العام، أن الشعر القصير هو من القصات الأكثر رواجاً لعام 2019، حيث اعتمدت النجمات على قصّات شعر كاريه قصير، فنالت قصّة البوب أو الكاريه القصيرة شعبيّة واسعة.

 

ولكلّ من ترغب بمواكبة الموضة والتحديث من إطلالاتها، اخترنا لك قصّات شعر قصير كانت الأكثر رواجاً بين غالبيّة النجمات، لتختاري منها الموديل الذي يعجبكِ ويناسب شكل وجهكِ، ولتستلهمي المزيد من الأفكار في طرق تصفيف القصّة الجديدة.

 

 

أجدد قصّات الشعر القصير

 

الكاريه Carré

 

تعدّ من أحدث وأكثر قصّات الشعر القصير مواكبة للموضة، اعتمدها العديد من النجمات، آخرهنّ العارضة إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski في حفل Tony Awards 2019 وأيضاً ليلي جايمس Lily James، بيلا حديد Bella Hadid، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، كيم كارداشيان Kim Kardashian، تشارليز ثيرون Charlize Theron وغيرهنّ الكثير. قصّة تعتمد على طول مستقيم على الجانبين يكاد يلامس الأكتاف، يمكن اعتمادها بأسلوب فرنسيّ مع خصلات ملساء أو متموّجة، أو بخصلات مبلّلة، فهي قصّة من أحدث صيحات تسريحات الشعر لصيف 2019.

كما يمكنك اعتماد قصّات شعر كاريه قصير بخصلات أماميّة أطول بقليل من الخلف، ومع غرّة تغطّي الجبين، أو مع فرق وسطيّ بخصلات متساوية على جميع الجوانب.

للاهتمام بها، لا تستدعي قصّات شعر الكاريه القصير تصفيفها يوميّاً بالسيشوار أو بالمكواة تجنّباً لتلف الشعر، بل جرّبيها مع خصلات متموّجة. استعيني أيضاً بالجل والـ Mousse للحصول على تسريحات، كما يمكنكِ أيضاً تزيينها بالأشرطة الحريريّة الرفيعة أو الدبابيس، المشابك الجانبيّة المرصّعة بالكريستال والخرز الملوّن. استعيني بمنتجات تصفيف الشعر المملّسة للشعر من دون الحاجة إلى السيشوار أو أدوات التصفيف الكهربائيّة، وإذا أضطررتِ لاستخدام إحداها، احرصي على توزيع كريم الوقاية من الحرارة، تجنّباً لأيّ ضرر قد يلحق بالشعر.

 


 

قصة البوبBob واللوبLob

 

قصّة شعر قصيرة، إمّا أن يصل طولها إلى مستوى الأذنين، وتعرف بقصّة البوب، أو أن يغازل طولها الكتفين، وتعرف باسم قصّة اللوب. اعتمدها العديد من النجمات العربيّات والأجنبيّات لما فيها من أناقة، تتلاءم مع جميع أشكال الوجوه، ويمكن تصفيفها بأساليب متنوّعة، سواء بخصلات متموّجة، مجعّدة أو ملساء.

جمعنا من هذه الصور عدداً يُبرز بعضاً من النجمات العربيّات والعالميات اللّواتي اخترن قصّات الشعر القصير في مطلع عام 2019 فبدا مظهرهنّ أكثر شباباً وحيويّة.

هل أنتِ مستعدّة للتخلّي عن خصلات شعركِ الطويلة، وتبنّي قصّات شعر قصير تجدّدين بها إطلالتكِ هذا الشتاء على خطى النجمات؟

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تسريحات شعر منخفضة بأسلوب النجمات

قصة شعر الـ Shag تعود من السبعينيات بأسلوب عصري

تسريحات شعر شبابية وعصرية لأمسياتك نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات