أفضل برايمر 2019

البرايمر مستحضر ينعم البشرة ويخفي عيوبها ويبرز جمال ملامح الوجه، كما يؤمن قاعدة مثاليّة لبقيّة مستحضرات التجميل الأخرى. سواء كنتِ تبحثين عن برايمر لتمويه الخطوط العميقة على سطح البشرة أو لتظليل الشوائب، البقع الداكنة أو لتغطية مظهر المسامّ الواسعة والمفتوحة، نقدم لك أجمل وأفضل أنواع البرايمر لعام 2019 والتي تساعد على ثبات المكياج لساعات طويلة ومظهره المثاليّ والمتألق طوال اليوم.

 

اقرئي ايضا : أفضل آيلاينر 2019

 



Charlotte Tilbury Instant Soft-Focus Beauty Glow Primer
إذا كنت تحبين مظهر المكياج اللّين والنديّ، هذا هو البرايمر التمهيديّ بالنسبة لكِ. بفضل خصائصه الفلوريّة العاكسة للضوء، سيمنحكِ توهجاً جميلاً مع تقليل ظهور التجاعيد والعيوب.

 

 

أفضل برايمر 2019
 

 

 

Becca Ever-Matte Priming Perfector
يخلق طبقة ناعمة على سطح البشرة بلمسة مخمليّة ومتجانسة على كامل السحنة. وزّعيه على منطقة تي - زون للمساعدة على امتصاص الزهم الزائد ومنح المناطق الدهنيّة تغطية مطفأة.

Smashbox Photo Finish Foundation Primer
يتمتّع هذا المستحضر التمهيديّ بخصائص فائقة الجودة، ما حدا بالعلامة التجاريّة إلى إطلاق مجموعة كاملة من الإصدارات البديلة لتناسب كلّ أنواع البشرة، كما يمنحها لمسة ناعمة وتغطية مثاليّة ومتجانسة.

 

 

 

اقرئي أيضاً: افضل برايمر للبشرة المختلطة

 

أفضل برايمر 2019
 

 

 

Chanel Le Blanc De Chanel Multi-Use Illuminating Base
تعمل قاعدة الإضاءة المتعدّدة في هذا المستحضر الساحر على إضفاء اللّمعان على البشرة، توفّر أيضاً توهّجاً نديّاً وتوحّد لون البقع الداكنة على سطح البشرة.


Urban Decay Urban Defense Environmental Protection Complexion Primer SPF 30
احصلي على تغطية مثاليّة مع هذا المستحضر التمهيديّ الممتاز، الذي يظلّل مظهر المسامّ والخطوط الرفيعة، كما يمنح البشرة مظهراً مطفأً وغير لامع، ما يجعله مثاليّاً لكلّ أنواع البشرة، بما فيها البشرة المركّبة والدهنيّة. يتميّز بفوائد مكافحة للتلوّث، ما يجعله مثاليّاً لساكنات المدينة. لا تتوقف فوائده عند هذا الحدّ، فاحتواؤه على عامل وقاية من الشمس بدرجة SPF 30 يغنيكِ عن الحاجة إلى واقٍ إضافيّ من الشمس.

 

 

أفضل برايمر 2019
 

 

 

Hourglass Ambient Light Correcting Primer
يبعث بتوهّج مشعّ وجذّاب، يجعله مثاليّاً لبشرة العروس، كما يمنح إشراقة مضاءة من الداخل، بالإضافة إلى قوامه المريح للبشرة والخالي من القواعد الدهنيّة الدبقة.

Laura Mercier Foundation Primer - Radiance
يؤمّن هذا المستحضر التمهيديّ إضاءة مبهرة للبشرة، حيث يمكن استخدامه على كامل البشرة أو على عظمتيّ الوجنتين، جسر الأنف والجبهة فقط لإشراقة خفيّة ولافتة ونتيجة شبيهة تماماً بمستحضر الهايلايتر.

 

 

أفضل برايمر 2019
 

 

 

MAC Prep + Prime Natural Radiance
يعزّز هذا المستحضر الكلاسيكيّ من لون البشرة الطبيعيّ، ويخلق قاعدة مثاليّة للمكياج، بالإضافة إلى أنّه يقلّل بشكل ملحوظ من الدهون والزهم على سطح البشرة. يتوفّر بتدرّجات كثيرة لاختيار أنسب درجة منه للون بشرتكِ الطبيعيّ.

Benefit The Porefessional
صمّم لجعل المسامّ الكبيرة تبدو أقلّ وضوحاً. تركيبته خالية من الزيت ونتائجه طويلة الأمد، تجعل منه أفضل مستحضر تمهيديّ للبشرة الدهنيّة والبشرة التي تعاني من لمعان المكياج مع منتصف النهار.

 

 

أفضل برايمر 2019

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج