افضل برايمر للبشرة المختلطة



هل يختفي جزء من مكياجك بحلول منتصف اليوم؟ هل أنتِ من صاحبات البشرة المختلطة التي تعاني من مشكلتي الجفاف والإفرازات الزائدة في آن واحد؟ إذاً، أنتِ بحاجة إلى افضل برايمر للبشرة المختلطة، يقلّل من اللمعان في منطقة التي زون T-Zone، وهي الجبهة، الأنف والذقن، يضخ أيضاً بقيّة مناطق الوجه بمزيد من الترطيب والنعومة الفائقة على مدار 8 ساعات متواصلة.

لمساعدتكِ في العثور على البرايمر المناسب لمكياجكِ وبشرتكِ المختلطة، اخترنا لكِ أفضل أنواع البرايمر للبشرة المختلطة، اختاري منها.

عبارة عن جل يعمل على تجديد وجهكِ رقبتكِ ويديكِ، يقبل خبراء التجميل المحترفون على استخدامه، لأنه يجعل البشرة ناعمة الملمس. يحتوي على مادّة سيليكا Silica gel التي تمتصّ زيوت البشرة، كما يقلّل من حجم المسامّ، ليس فقط مع المكياج، وإنّما بالمواظبة على استخدامه يوميّاً.
Clinique Super Universal Face Primer Dry Combination to Oily Skin

مجموعة كلينيك سوبر يونيفرسال لبشرة الوجه الجافّة والدهنية

مستحضر مثاليّ لأيّ نوع من أنواع البشرة، خالٍ من الزيوت، البارابين، العطور والفثالات. يصحّح اللّون ويخفي المسامّ الواسعة.

إقرئي أيضاً: افضل فاونديشن للبشرة المختلطة

Dr Brandt Skincare Pores No More Pore Refiner Primer

مستحضر تمهيديّ لتمويه المسامّ، الخطوط والتجاعيد طوال اليوم، كما يعمل على تقليل إنتاج الزيوت، بحيث يبقى مكياجكِ غير لامع. يقاوم الرطوبة العالية والعرق.

 

 

L Oreal Paris Makeup Infallible Pro Matte Lock Longwear Mattifying Face Primer
"لوريال إنفابلبل برو ماتي لوك" لا يعمل على غلق المسامّ، ولكنّه سيخفيها تماماً بشكل سحريّ ومبهر. تركيبته خفيفة تمنح البشرة تغطية شفّافة تسمح للمسامّ بالتنفس على مدار ساعات طويلة، يمتصّ اللّمعان من منطقة تي زون. يمكنكِ اعتماده دون توزيع كريم الأساس لتشعر بشرتكِ بكثير من الراحة والنضارة.

Rimmel Stay Matte Primer
يعتبر Rimmel's Stay Matte غير مكلف، ولكنّه يعمل لمدّة تصل إلى 8 ساعات، كما يخفي المسامّ. يمكن تطبيقه مع كريم الأساس المتجانس من Rimmel للحصول على نتائج أفضل.

Murad Oil-Control Mattifier with SPF 15 PA++
ثبت أنّ هذا النوع من البرايمر يتحكّم في الزهم لمدّة تصل إلى 8 ساعات، لا يقلل فقط من الزيت، بل يساعد أيضاً على محاربة مشكلة حبّ الشباب وترطيب البشرة . فإذا كنتِ ممّن لا يحبّذن وضع المكياج، اكتفي بتوزيع هذا المستحضر التمهيديّ، لأنّه يحتوي على عامل وقاية من الشمس .

Laura Mercier Foundation Primer
المستحضر التمهيديّ من لورا مرسييه مصمّم خصّيصاً للعناية الجيّدة بالبشرة التي تعاني من ظهور البثور، حبّ الشباب والحساسيّة لتبدو البشرة نقيّة وليدوم المكياج فترة أطول بشهادة من اختبر هذا النوع من البرايمر.

L’Oreal Paris Makeup Magic Lumi Light Infusing Makeup Primer
يتأقلم Magic Lumi من لوريال مع أيّ نوع من أنواع البشرة. يخفي المسامّ والتجاعيد على حدّ سواء، بالإضافة إلى ذلك، يوفّر وميضاً يغنيكِ عن استخدام أي مستحضر آخر.

Benefit Cosmetics POREfessional Pro Balm Face Primer Pore Minimizer
يقوم فوراً بتقليص مسامّ البشرة، مرطّب وينقذ مكياجكِ من التلاشي حتى بعد منتصف النهار، فلن تضطري إلى معاودة تطبيق كريم الأساس. فقط اكتفي بالتربيت القليل منه على البشرة لتنعشي مكياجكِ من جديد.

Stila One Step Correct
يوفّر One Step Correct من Stila فوائد متعدّدة بدلاً من تطبيق متسحضر تمهيديّ لتصحيح اللّون وآخر لتقليص المسامّ، فهذا متسحضر واحد يقوم بكلّ هذه المهتمّ، كما يقلّل من اللّمعان، يخفي الاحمرار ويضيء البشرة الباهتة.

jane iredale Smooth Affair Facial Primer and Brightener
يمنح البشرة إشراقة طبيعيّة، كما يمنع جفافها، غني بخلاصة الشاي المعالجة والمرمّمة لتلف البشرة.

smashbox – Photo Finish Primer The Original Smooth and Blur
يمنح جل Photo Photo primer بشرتكِ الملمس الناعم، يفي جميع عيوبها ويحافظ على مكياجك لساعات أطول.

Maybelline Makeup Baby Skin Instant Pore Eraser Face Makeup Primer
جرّبي Baby Skin Primer من Maybelline الذي يجعل بشرتكِ تبدو أكثر شباباً وأصغر سنّاً على الفور، يخفي المسامّ والخطوط الرفيعة. تركيبته خالية من العطور وتستمرّ طوال اليوم.

Dermalogica Skinperfect Primer SPF 30 Broad Spectrum
يجعل مستحضر Dermalogica التمهيديّ بشرتكِ تبدو فائقة الإشراقة كما يؤمن لها الوقاية من الشمس، خالٍ من البارابين، الأصباغ الصناعيّة والعطور.

 


 

 

Estee Lauder Illuminating Perfecting Primer Normal Combination Skin
يحتوي Este Lauder's Illuminating Primer على جزيئات عاكسة مجهريّة تظلّل عيوب البشرة وتجعلها تبدو أصغر سنّاً على الفور. غنيّ بخلاصات نخالة الأرزّ، زبدة الشيا وفيتامين E التي تعمل جميعها على تهدئة البشرة ومنع جفافها.

Too Faced Prime and Poreless Pure Oil-Free Skin Smoothing Face Primer for Sensitive Skin
خالٍ من البارابين وأيّ موادّ أخرى تسبّب للبشرة الهياج، يخفي المسامّ ويحتوي على مضادّات الأكسدة المحاربة للتجاعيد.

إقرئي أيضاً: أفضل أنواع كريم الوقاية من الشمس للبشرة المختلطة

أضف تعليقا