هذه أسوء إطلالات النجمات المصريات في مهرجان القاهرة السينمائي

  • لا شك أنه في هذا العام، وتحديداً في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، رأينا إطلالات مميزة للنجمات اللواتي توافدن على السجادة الحمراء مقارنة بالأعوام المنصرمة والمهرجانات المصرية الأخرى، وقد تمنينا أن تسير الأمور على هذا النحو طوال أيام المهرجان، وهي أمنية لم تتحقق عامةً.ففي حين حافظت بعض النجمات المصريات والعربيات على شياكتهن في الأيام الماضية، إلا أن عددهن كان قليل للغاية وقد غلبت اللوكات غير الموفقة التي تفتقر للذوق الرفيع على ستايل السجادة الحمراء.

     

     حنان مطاوع

    حنان مطاوع

     

    اقرئي أيضاً

      إطلالات لافتة للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

     

    اطلالات نجمات خاطئة

     

    الأسباب التي جعلت من اختيارات النجمات خاطئة هي ذاتها التي نمعن في الحديث عنها، وأبرزها اختيار نجمة ذات تضاريس إضافية لتصميم بدلاً من أن يخفي هذه العيوب في جسمها لفستان أو لوك يبرز هذه الزوائد بطريقة غير جذابة على الإطلاق، مثلما رأينا على الممثلة القديرة ليلى علوي في فستانها الأخضر على سبيل المثال. كذلك، فإن دمج أفكار كثيرة في فستان واحد، كفيل بأن يسلب أي لوك رونقه وجماله مثلما  رأينا على الكثير من النجمات مثل أمينة خليل ورضوى الشربيني وغيرهما.

    لبلبة

    لبلبة


    كذلك، الكثير من اللوكات تضمنت عدد كبير من التفاصيل إن كان على شكل شك وتطريز أو قصة مبالغة أو اللمعان المبالغ مثلما رأينا في فستان رانيا منصور الأصفر الخردلي. مشكلة أخرى وقفت عائقاً في وجه الوصول الى إطلالة أنيقة كان فشل بعض النجمات في تنسيق فساتينهن أو لوكاتهن بشكل متجانس، فرأينا خيارات غير موفقة في الستايلينغ وسوء اختيار الأحذية الملائمة للفساتين مثلما رأينا على درة زروق في فستانها الأحمر ومريم حسين وبوسي شلبي.

    درة زروق

    درة زروق


    أما الأقمشة البخسة فهي كانت سيدة  الموقف في الكثير من اللوكات وهي ما أتلفت التصميم في الكامل، في حين واجهت النجمة ريهام عبد الغفور الكثير من الإنتقادات لكونها اختارت تصميم مقلد سبق أن ارتدته كاثرين زيتا جونز على السجادة الحمراء وزادت الأمر سوءاً بأنها صرحت بأن ستايليست رأت التصميم واختارته وطلبت من مصمم أزياء تنفيذه وهو أمر يعتبر سرقة أفكار علني في عالم الموضة.

    ليلى علوي

    ليلى علوي

    أمينة خليل

     

    أمينة خليل

     

    أضف تعليقا