إطلالات لافتة للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

من دون شك، جاءت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال مهرجان القاهرة السينمائي متفوقة بشكل ملحوظ على تلك التي رأيناها في مهرجان الجونا السينمائي منذ فترة وجيزة. ففي حين كانت إطلالات أغلب النجمات في الجونة غير موفقة وينقصها الكثير من الذوق الرفيع، فاجئتنا النجمات المصريات بالأمس بلوكات أنيقة وشيك تفوقن بها على لوكاتهن في أغلب المهرجانات الماضية.

أيتن عامر في فستان من نور محتسب

 

أيتن عامر في فستان من نور محتسب

 

 

فساتين النجمات في مهرجان القاهرة

 

فخلال إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة، رصدنا الكثير من فساتين النجمات الفخمة، والتي خلت من المبالغة، الى جانب ستايلات أكثر تلاؤماً مع أجسام النجمات. من أروع اللوكات التي رأيناها على السجادة الحمراء كانت لوك هنا الزاهد بفستان أسود ذو كم واحد ودرة زروق في فستان يليق بالأميرات باللون الأسود من مايكل سينكو، الى جانب إطلالة هند صبري في فستان أثيري بيج من مرمر حليم. كذلك، بدت النجمة بشرى كأميرة من نجمات ديزني في فستان من سارة مهران فيما لفتتنا رانيا يوسف في فستان أسود عاري عن الظهر من بالمان.

بشرى في سارة مهران

بشرى في سارة مهران


من اللوكات اللافتة أيضاً كانت فستان شيرين رضا بالكحلي الذي جمع الإبهار بالشياكة والرصانة ويسرا في لوك أخفى عيوب جسمها التي كانت تظهر في أغلب لوكاتها في الماضي من يوسف الجسمي بكتف واحد وذو ترصيعات بالفضي.

حلا شيحا

حلا شيحا

 

أما أقل لوكات توفيقاً، فقد كانت من نصيب لقاء الخميسي الذي ذكرنا بزينة عيد الميلاد، الى جانب التصميم الذي انتقته منى شلبي والذي يفتقر الى الفخامة والذوق الرفيع والذي بتة رثاً وغير أنيق، بالإضافة الى لوك ليلى علوي الذي كان غاية بالمبالغة والذي جمع الكثير من الأفكار في تصميم واحد، بالإضافة الى فقر الذوق في تصميمه واختيار القماش المتعدد.

درة زروق في مايكل سينكو

درة زروق في مايكل سينكو

 

كذلك، لم توفق منى زكي اختيار فستانها الذي بدا قماشه بخساً وغير ثمين على الإطلاق.

رانيا يوسف في بالمان

 

رانيا يوسف في بالمان


ولكن بالإجمال، بوسعنا القول أن مستوى الشياكة في هذا المهرجان كان أفضل بكثير من السنوات الماضية وقد تمكنت النجمات المصريات من إبراز جانبهن الشيك هذه المرة.

 

 

شيرين رضا

 

شيرين رضا

 

لقاء الخميسي

 

لقاء الخميسي

 

يسرا في يوسف الجسمي

 

يسرا في يوسف الجسمي

 

هند صبري في مرمر حليم

 

هند صبري في مرمر حليم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات