إطلالات جمالية ساحرة وأخرى مخيبة في مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2018

في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 لعام 2018، وصلت أبرز الفنانات المصريات والعربيات بإطلالات ساحرة من فساتين جريئة وتسريحات شعر عصرية مواكبة للموضة ورسمات مكياج ملفتة وإن بدت بعضها مخيبة للأمال كإطلالتي فيفي عبده وسما المصري!.

وفيما يلي ألبوم صور متنوع نستعرض فيه أبرز إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الجمالية على السجادة لتستوحي منهن ما يروق لكِ من مكياج وتسريحات شعر ملهمة لمناسباتك الكبيرة.

مكياج عيون جريىء وفاتن
سحرت العديدات من النجمات عدسات الكاميرا بإطلالات جمالية تستحق الثناء، جاءت فيها العيون بارزة برسمات الآيلاينر المجنحة والظلال الكثيفة بأسلوب السموكي مع الشفاه الناعمة بألوان محايدة وزهرية تعزز من أنوثتهن وجاذبيتهن تحت الأضواء. شاهدي مكياج أروى جوده وإنجي المقدم وجميلة عوض والمتألقة دائمًا دره التي سحرت العيون كلها بجمالها وإطلالاتها الناعمة.

 



 

درة 

 

أحمر الشفاه البارز
في حين اتجهت العديدات من النجمات إلى لعبة المكياج النظيرة، حيث الشفاه مطلية بألوان بارزة ودارجة باللون الأحمر العصري مع مكياج العيون الخافت بالماسكارا وخط الآيلاينر الرفيع ومنهن الجميلة نيللي كريم ونسرين طافش وليلى علوي وساره عبد الرحمن ورشا مهدي ومنى هلا.

 



 

نسرين طافش

 

تسريحات عصرية تخطف الأنظار
كانت النجمات أكثر جرأة من أي وقت مضى في اختيار تسريحات متنوعة وبارزة على سجادة هوليوود العالمية ومنها تسريحة الشعر المبتل المسحوب إلى الخلف بأسلوب جميلة عوض ولقاء خميس ونيللي كريم ويسرا وروجينا بقصة الكاريه المبتلة العصرية والمواكبة للموضة وأيضًا تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الامامية بأسلوب إنجي مقدم وتارا عماد وتسريحة نصف رفعة الشعر العفوية بأسلوب غاده عادل وأروى جوده وريهام حجاج وتسريحة التموجات الكلاسيكية الهوليوودية بأسلوب منال سلامه وفاطمة ناصر وتسريحة الكاريه بأسلوب شيرين رضا ونادية الجندي وبشرى وتسريحة البونيتايل بأسلوب إلهام شاهين ونور والشينيون المتدلي العصري بأسلوب صبا مبارك وأمينة خليل ودرة.

 


 

أروى جودة

 

شاهدي أبرز وألمع إطلالات النجمات الجمالية من تسريحات راقية ومكياج جريء وساحر في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 لعام 2018 ومن برأيك تفوقت أكثر بإطلالاتها على زميلاتها ويمكنها في نظرك أن تحصد لقب اللوك الأكثر جمالًا وتفوقًا؟.

أضف تعليقا