أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة والأسود هو الأبرز

  • كما في حفل الأفتتاح مجدداً الأسود يسيطر على حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 39، ولكن هذه المرة حداداً على أرواح شهداء سيناء ورحيل الفنانة الكبيرة شادية، ورغم ذلك شاهدنا إطلالات رائعة لأكثر من نجمة على رأسهن يسرا، درة، ونيللي كريم.

    فتألقت النجمة يسرا بفستان أسود A Line فضفاض مزدان بتطريز رقيق حول الرقبة وزينته بوشاح فرو مونوكروم، حقيبة فضية بيد صغيرة ومجوهرات ذهبية، فيما أختارت التونسية درة زروق فستان مونوكروم بأكمام طويلة منتفخة، وتنورة عالية الخصر مع شق طويل يكشف عن الساق مما أبرز طولها وأكملت إطلالاتها بكلاتش فضي، وصندال مزود بسوار يلف الكاحل.

    اقرئي أيضًا : الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

    وكعادتها بدت نيللي كريم في كامل أناقتها ورشاقتها بجمبسوت أسود مزود بأكسسوار أشبه برابطة العنق وأكملت إطلالاتها البسيطة بكلاتش برغندي وبليزر أسود بقصة كلاسيكية.

    وبدت أمينة خليل في كامل أناقتها بفستان أخضر داكن V neck مصمم بأكمام طويلة من الدانتيل وزينته بكلاتش ذهبي ومجوهرات ناعمة ناسبت ستايلها الرقيق، وتألقت كندة علوش بفستان أسود محتشم مستوحى من ستايل المعطف Coat dress وأكملت إطلالاتها بكلاتش أسود من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

    اقرئي أيضًا : نجمات أثرن الجدل بمهرجان القاهرة السينمائي بسبب فساتينهن

    النجمة العالمية هيلاري سوانك تألقت بفستان ديكولتيه ناعم، فيما أختارت اللبنانية الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة دياموند بو عبود فستان أسود One Shoulder من توقيع ساندي نور Sandy Nour، وأطلت هنا شيحا بفستان مستوحى من العصر الفيكتوري مع ياقة حرف V، والذي لم توفق في إختياره حيث أكسبتها قصة تنورته مظهراً ممتلئاً.

    أضف تعليقا