ملابس ترتان للمحجبات موضة 2020 من انستقرام الفاشينيستا

حضرت الأزياء المصممة بطبعات المربعات على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 وكان من الطبيعي أن نرى أجمل الموديلات على إنستقرام الفاشينيستا، شاهدي أجمل التنسيقات التي رصدناها لكِ من حساباتهن وأختاري منها ما يناسب ذوقك وشكل جسمك.

 

بناطيل ترتان واسعة موضة الموسم

 

 

ملابس ترتان للمحجبات موضة 2020

 

 

حظيت البناطيل المزينة بطبعة المربعات بحضور كبير وكانت الأبرز ضمن إتجاهات موضة 2020، جربي تنسيق البناطيل الواسعة مع الكنزات الصوف القصيرة، اختاري الموديلات المصممة برقبة عالية لمزيد من الدفء وأكملي أناقتك بطرحة من نفس لون الكنزه.

 

بليزر ترتان وأسرار تنسيقه

 

 

ملابس ترتان للمحجبات موضة 2020

 

 

لا يزال البليزر بمختلف تصاميمه نجم الموسم، طبقي صيحة الـ Oversized واختاري بليزر ترتان بقياس كبير في حال كنتِ ممشوقة القامة ونسقيه مع بنطال جينز Skinny وسويت شيرت قصير لإطلالة تمزج بين الستايل الكاجوال والرسمي.

 

معاطف ترتان طويلة

 

 

ملابس ترتان للمحجبات موضة 2020

 

 

قد لا تناسب موضة المعاطف الترتان جميع أشكال القامات، اعتمديها فقط في حال كنتِ طويلة القامة، نسقيها على غرار الفاشينيستا لانا الساحلي مع كنزه خفيفة وتنورة Midi وأنتعلي بوت طويل وأعتمري طرحة بلون يتناغم مع كامل الطلة.

 

تنانير ترتان موضة 2020

 

عادت التنانير المزينة بطبعات المربعات لتتصدر المشهد، أختاري موديل واسع A Line ونسقيها مع كنزه صوف خفيفة برقبة عالية، وزيني اللوك بحزام غوتشي الرفيع، وبوت متوسط الطول وأعتمري توربان من نفس لون الحذاء.

 

 

ملابس ترتان للمحجبات موضة 2020

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات