موضة الترتان تهيمن على أزياء خريف 2019 في أسبوع نيويورك

  • شكلت طبعة الترتان جانب كبير من عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 – 2020، فشهدت مدرجات العرض باقة منوعة من الأزياء الشتوية المتمثلة في المعاطف الطويلة، البناطيل، السترات والتنانير.

    (الجميلة) تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها من وحي العارضات.

    - كانت التنانير الترتان نجمة أكثر من عرض، أبرزهم عروض فيليب بيلين Philipp Plein ونيكول ميلر Nicole Miller، الأول قدم تنورة ماكسي A Line نسقت مع بلوزة سوداء، أما التنورة الثانية فجاءت بحواف غير متماثلة ونسقت مع سويت شيرت مطبع وبوط أسود يعلو الكاحل.

    - أبتكرت عدد من دور الأزياء المعاطف الترتان بموديلات فخمة، حولتها ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka إلى قطعة مسائية بتنسيقها مع بنطال أسود لماع وتوب أسود، وأعتمدت عارضة Gabriela Hearst تصميم رائع تميز بألوانه المرحة ونسق مع إطلالة سوداء.

     

    Gabriela Hearst

     

    - كالعادة سجل الكاب حضور كبير على منصات عروض ماركات عديدة، وقدمته ماركة Adeam بطبعة المربعات الرائجة وزود بجيوب جلد سوداء كبيرة ونسق مع قميص أبيض وتنورة بنية اللون.

    - قدمت أسماء شهيرة مثل آنا سوي Anna Sui و Laquan Smith التايورات الترتان بتصاميم مبتكرة، ونسقتها في بعض الأحيان مع معاطف طويلة بألوان جريئة مثل الأحمر.

    - لا يمكن تجاهل الحضور اللافت للبناطيل الترتان، نسقيها على غرار عارضات Hellessy وتوري بورش Tory Burch مع الكنزات الصوف عالية الرقبة.

    أضف تعليقا