موضة أزياء الترتان تهيمن على مجموعات ما قبل خريف 2019

لا يمكن تخيل موسم الخريف من دون الأزياء بطبعة الترتان الشهيرة والتي تحمل طابع ذكوري ولكن أنيق ومثالي اذا ما أحسن تنسيقها.

 

أزياء بطبعة الترتان آخر موضة وطرق تنسيقها

 

أزياء بطبعة الترتان آخر موضة وطرق تنسيقها

 

- اكتظت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019 بموديلات فخمة من البدلات الرسمية المصممة بطبعة الترتان الرائجة، والتي أتت بألوان خريفية دافئة كالجملي والرمادي مثل التصاميم الموقعة من تيبي Tibi، بروك كولكشن Brock Collection وستيلا مكارتني Stella McCartney نسقيها مع أحذية وحقائب من نفس لون البدلة أو باللون البيج القريب للون الجلد.

- بالنظر إلى إطلالات العارضات ستلاحظين جرأة التنسيقات حيث شهدت مجموعات ما قبل خريف 2019 مزجًا رائعًا بين نقشات مختلفة في الطلة الواحدة، فنسقت ماركة بربري Burberry القميص والبنطال بطبعة المربعات مع معطف طويل مطبع بنقاط البولكا Polka dots، كما لفتتنا إطلالة عارضة ماركة باكو رابان Paco Rabanne التي نسقت التنورة الترتان المكسرة مع بلوزة مشجرة وجاكيت باللون الجملي، لوك يحاكي ذوق الجريئات.

 

أزياء بطبعة الترتان آخر موضة وطرق تنسيقها

 

- احتلت الفساتين الترتان جزء كبير من إبداعات أشهر الدور العالمية وفي مقدمتها رالف لورين Ralph Lauren وماركة Theory، جربي تنسيقها مع معاطف جملي أو سوداء من نفس الطول للحصول على إطلالة فخمة تؤمن لكِ الدفء في ليالي الخريف الباردة، وأكملي أناقتك بحقيبة Tote بحجم متوسط.

- كالعادة كانت المعاطف الترتان نجمة مجموعات أشهر الماركات العريقة، وسيطرت عليها موضة الـ Oversized، فأحبننا التصاميم التي رصدناها لدى ماجي مارلين Maggie Marilyn، بالينسياغا Balenciaga وستيلا جين Stella Jean، نسقيها مع مختلف الأزياء ولكن تجنبيها في حال كنتش قصيرة القامة حتى لا تطغى على قامتك وتظهرك بشكل أقصر.

اقرئي أيضاً:

  ازياء بطبعة الترتان موضة خريف 2019 من أسبوع لندن تخفي عيوب الجسم

 

أزياء بطبعة الترتان آخر موضة وطرق تنسيقها

أضف تعليقا