ازياء بطبعة الترتان موضة خريف 2019 من أسبوع لندن تخفي عيوب الجسم

  • لازالنا نتابع بشغف عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، وعلى منصات عروض أسبوع لندن لاحظنا الحضور الطاغي لطبعة الترتان التي صُممت منها أزياء شديدة الفخامة، نعرضها لكِ ونخبرك بنصائح تساعدك في إختيار التصميم الذي يخفي عيوب الجسم.

    - تجرئي هذا الشتاء ونسقي معطف ترتان مع بدلة ترتان ولكن بطبعة مختلفة على غرار عارضة Fashion East، ونرشح هذا الستايل لصاحبات القامة الممشوقة.

    - اذا كنتِ قصيرة القامة عليكِ تجنب إعتماد أكثر من قطعة مطبعة، ففي حال أرتديتي بليزر بطبعة الترتان يفضل تنسيقه مع فستان موحد اللون على طريقة عارضة هاوس أوف هولاند House of Holland.

    - وجهي خيارك نحو البدلات والمعاطف المطبعة بمربعات صغيرة اذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة القامة، وتجدين موديلات رائعة لدى بورا أكسو Bora Aksu ويودون تشوي Eudon Choi.

     

    Bora Aksu

     

    - اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب ننصحك بإعتماد بناطيل وتنانير ترتان على أن يكون التوب أحادي اللون، ويمكنك أن تستوحي من عارضة رولاند مورت Roland Mouret.

    - اذا كان قوامك كمثري الشكل فننصحك بإعتماد معطف مع توب بطبعة الترتان مع بنطال أسود من وحي إطلالة عارضة Alexachung لتزيدي من عرض أكتافك ولتنحفي القسم السفلي من جسمك.

    - المعاطف الترتان الواسعة حول منطقة الخصر والكابات الفضفاضة مثل القطع الموقعة من Preen by Thornton Bregazzi وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ستساعدك في إخفاء بروز البطن.

    أضف تعليقا