موضة الحواجب لشتاء 2019

شاهدنا العديد من الحواجب العريضة في عروض الأزياء لشتاء 2019 ولربيع 2020 ما يدلّ على أنّ الحواجب الكثيفة والعريضة صيحة سترافقكِ هذا العام أيضاً وعلى ما يبدو في الأعوام المقبلة، خاصّة المبعثرة بعض الشيء بشكل طبيعيّ والتي تبرز أنوثة الوجه وشباب ملامحه.

تعرّفي على أبرز وأحدث رسومات الحواجب العريضة لشتاء 2020 وتعلّمي طرق رسم حاجبيكِ بشكل مواكب للموضة.
 

 

اقرئي ايضا : الحواجب المقلمة

 

 

الحواجب العريضة والمبعثرة

 

 

موضة الحواجب لشتاء 2019

 

 

تبدو الحواجب وكأنّها متفرقة من الداخل، لكنّها عريضة وكثيفة بنهايات غير مستقيمة ومبعثرة، خاصّة نحو الخارج تماماً كحواجب عارضات براندون ماكوسل Brandon Maxwell، سيلف بورتريه Self Portrait وبارابال غورونج Prabal Gurung، حيث يتمّ ملء الفراغات بقلم بنيّ داكن مع ترك بعض الشعيرات المتطايرة والمبعثرة نحو الخارج أو رسم خطوط وهميّة شبيهة تماماً بالشعيرات المسحوبة إلى الخارج.
 

 

الحواجب العريضة والكثيفة

 

 

موضة الحواجب لشتاء 2019

 

 

تجعل الحاجبين يبرزان بصورة جميلة ورائعة، حيث يتم تخطيط الحاجبين في المنتصف، في حين تبدو الشعيرات الخارجيّة المؤطّرة للحاجبين من الخارج متفرّقة وممشّطة خاصّة على الجوانب الداخليّة والخارجيّة عند نهاية الحاجبين، وهي تماماً كما شاهدناها في عروض فيليب ليم Phillip Lim، سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo، مايكل كورس Michael Kors وبيتر بيلوتو Peter Pilotto.
 

 

الحواجب الدائريّة

 

تجنّبي الحواجب الرفيعة وذات الزوايا المنكسرة الحادّة واستبدليها بالحواجب المستديرة والعريضة دون الحاجة إلى إخفاء الشعيرات المتطايرة والحفاظ على مظهرها الطبيعيّ برسم طبيعيّ، تماماً كما شاهدناها في عروض أديم Adeam، شانيل Chanel وديور Dior.

 

 

موضة الحواجب لشتاء 2019
 

 

 

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز رسومات الحواجب العريضة والمتفرّقة البارزة والرائجة هذا العام. ابتعدي عن الحواجب الرفيعة والمحدّدة بإتقان لمكياج طبيعيّ وإطلالة أنثويّة ناعمة وعفويّة.

أضف تعليقا