الحواجب الفاتحة أحدث صيحات العام

بعد معرفتنا بموضة الحواجب العريضة والكثيفة بأنّها الأكثر رواجاً في المواسم الأخيرةوما تضفيه على ملامح الوجه من جمال وحيويّة،ها نحن اليوم نتفاجأ بصيحة جديدة للحواجب وهي اللّون الفاتح والتي كانت حاضرة وبقوّة في العديد من عروض الموضة العالميّة هذا العام. حواجب صبغت بلون أشقر فاتح أي باللّون البلاتينيّتناسب ذوات الشعر الأشقر أمّا لصاحبات الشعر الداكن ستكون إطلالتهنّ جريئة وملفتة للغاية والأمر شبيه بالسمراوات اللّاتي جرّبن الشعر الورديّ بألوان الباستيل الفاتحة.

بواسطة فرشاة تمشيط الرموش، ابدأي بتسريح شعيرات الحاجب عكس اتّجاه نموّها واملئيها جيّداً بالكونسيلر، وبعدأن تلاحظي تغيّر لونها، انتقلي الى تسريحها من جديد باتّجاهها الأساسيّفيبدو لونها في هذه الخطوة شبيهاً باللّون الرماديّ الباهت.

بعد الكونسيلر ذي اللّون الفاتح، استخدمي كونسيلر آخر بلون أغنى كاللّون الورديّأو الخوخيّ لتغطية اللّون الأسود في الجذور وتظليل النغمات الرماديّة، استمرّي في تمشيط الشعيرات في الاتّجاهين لغرض تظليلها كلّها وأخيراً سرّحيها بمشط صغير كالمعتاد.

لتثبيت خطوات الكونسيلر السابقة لا بدّ من لمسات طفيفة من البودرة السائبة لمظهر حواجب فاتح بأسلوب ناعم وعصريّ.ليكتمل مظهر هذه الصيحة الجريئة لابدّ من ماكياج عيون سموكي فاتن يوازن طلّة الحواجب الفاتحة.

نشير إلى أنّ العديد من الفنّانات قد تألّقن مؤخّراً بموضة الحواجب الشقراء والبيضاء ومنهنّ النجمة صاحبة الإطلالات المثيرة للجدل اللايدي غاغا،كذلك مع خبيرة الماكياج العالميّة Pat McGrathالتي أظهرت اللّون على العارضات في شكل أقواس رائعة في عرض أزياء Gucci كوسيلة للحفاظ على العمق مع التناغم مع ألوان الشفاه.على ما يبدو أنّ الحواجب البيضاء ستكون في الموسم القادم أقوى الصيحات.

وفي عرض Missoni فقد لجأت فنّانة الماكياج Lucia Peroniإلى استخدام الأقواس الداكنة لظهور الحواجب بشكل رائع مع استخدام بعض الظلال النحاسيّة.أمّا في عروضPrada وVersaceفقد كانت الحواجب الرماديّة والأقواس البيضاء التي تناغمت مع لون ماكياج البشرة.

أضف تعليقا