في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، تحتفل "جيرلان" Guerlain بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلكم في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة للبحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار.

 

يكفي القيام بحركة سلسة واحدة باليَد لفتح قارورة عطر منقوشة بأناقة وإطلاق العطر من علبته الذهبيّة وبخّ الشتاء بجرعة من السحر العطري.

 

ما الجديد في عام 2019 | الماكياج

 

مجموعة

"ذي غولدنلاند" THE GOLDENLAND

 

نرحّب بكم في العالم المتألّق لمجموعة "غولدنلاند" GOLDENLAND حيث تمتدّ كلّ ساعة ذهبيّة بشكل رائع من الفجر حتى الغسق وتغلّف كلّ إطلالة بلمعان ناعم من الدفء والضوء المذهلَين.

 

 

تقوم مجموعة ماكياج "جيرلان" Guerlain لفترة الأعياد بتعزيز جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبّعة بالضوء، يقدّم كلّ إصدار خاص بالجامعين من "غولدنلاند" Goldenland بتوفير الكثير من الجاذبيّة السحريّة

 

ما الجديد لعام 2019 | ماكياج

 

لوحة ألوان "غولدنلاند" GOLDENLAND

زيّني أسلوبكِ

 

هل هي علبة ماكياج، أم حقيبة يَد صغيرة، أم حقيبة جميلة صغيرة مصمّمة لتتّسع في راحة اليد؟ يمكنكِ اعتبار لوحة الألوان هذه كلّ ما سبق وأكثر. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. ولأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 10 غرام – 78 يورو

متوفّرة بدءاً من نوفمبر 2019

 

"غولدنلاند تيراكوتا" GOLDENLAND TERRACOTTA

تألّقي إشراقاً بأناقة

 

هذه هي الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبّع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأيقونيّة من "جيرلان" Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 10 غرام – 56 يورو

متوافرة بدءاً من نوفمبر 2019

"غولدنلاند ميتيوريت" GOLDENLAND MÉTÉORITES

جمال شفاف تحت أشعة الضوء

 

يعلم المصوّرون كيفيّة الاستفادة من الضوء الجميل الدافئ والرقيق للغسق مع غروب الشمس. تقدّم "جيرلان" Guerlain اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.

 

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 25 غرام – 59 يورو

متوافر بدءاً من نوفمبر 2019

 

ما الجديد لعام 2019 | ماكياج

 

"غولدنلاند روجي جي جيرلان" GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN

تخصيص كامل للشفاه

 

هل تبحثين عن لمسة نهائيّة مخمليّة وخالية من اللمعيّة؟ ماذا عن نتيجة ساتانيّة ناعمة أو لمسة من التألّق المعدني؟ هل أنتِ مفتونة بلون ذهبي محدّد، أو أسود، أو علبة بلون العقيق؟ لحسن الحظّ، يأتي الآن أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص من "جيرلان" Guerlain في ثلاث علب: "واندر جولد" Wonder Gold، و"برايت إن بلاك" Bright in Black، و"مري ريد" Merry Red. تمّ تصميم "روج جي" Rouge G مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني. وتشكّل جميعها ابتكارات رائعة جديدة يمكن تخصيصها لملاءمة أيّ مزاج أو أسلوب مسائيّ مميّز.

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: درجة "روج جي" Rouge G: 3,5 غرام – 33 يورو

العلبة: 22 يورو / متوافر بدءاً من نوفمبر 2019

 

 

"روج جي جيرلان" ROUGE G GUERLAIN

"وايلد جلام" WILD GLAM

الجمال في علبة

 

تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بشكلٍ مغري على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض، وعادت "جيرلان" Guerlain عشرة أعوام للاستيحاء من التصميم الأصلي الملوّن. تمّ تصميم هذه الجوهرة الصافية للشفاه وتصنيعها من قِبل صانع المجوهرات الشهير لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز الخطوط الأنيقة للعلبة.

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 3,5 غرام – 250 يورو

متوافر بدءاً من نوفمبر 2019

ما الجديد لعام 2019 | العناية بالبشرة

 

"أوركيدي أمبريال بلاك" ORCHIDÉE IMPÉRIALE BLACK

كريم لناحية محيط العينَين والشفاه Eye and Lip Contour Cream

 

تتمتّع زهرة الأوركيديا السوداء القويّة والنادرة بلون الأبنوس من البيرو* بخصائص تتحدّى الزمن بطريقة اعتمدتها "جيرلان" GUERLAIN لتوليد تحفة فنيّة حسيّة وقويّة.

 

تشكّل مجموعة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black من "جيرلان" Guerlain نتيجة 15 عام من الأبحاث حول أزهار الأوركيديا، وتستفيد من تقنيّة BlackImmune Technology™* لخلق نظام ثوريّ للدفاع الذاتي يؤثر على 95٪ من الخلايا المرتبطة بحماية شباب البشرة.

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 20 مل – 590 يورو، العبوة البديلة: 400 يورو

متوافر بدءاً من أكتوبر 2019

 

 

* تمّت زراعتها في فرنسا

** المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.

 

ما الجديد لعام 2019 | العناية بالبشرة

 

عناية جديدة واستثنائيّة بالبشرة

للعينَين والشفاه

 

يقدّم مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain أحدث إضافة إلى مجموعته "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black وكريم "أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينَين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream الجديد.

 

تُعدّ العينان والشفاه الناحيتَين الأكثر هشاشة في الوجه، فهما تشيران إلى الكثير من المشاعر وتحرّكان ما يصل إلى 35 عضلة حتّى لرمشة الجفن الصغيرة أو للمحة ابتسامة بسيطة. إلّا أنّهما، وبسبب بنية بشرتهما، تشكّلان الناحيتَين الأقلّ قدرةً على محاربة الاعتداءات اليوميّة وعلامات تقدّم البشرة في السنّ. والنتيجة؟ تكون بشرة الجفنَين أكثر عرضةً بخمس مرّات للاعتداءات الخارجيّة، ممّا يعني أنّه مع مرور الوقت، تصبح الناحية الخارجيّة للعينَين والشفاه أكثر استهدافاً لظهور علامات التقدّم في السنّ وتتحوّل الخطوط الرفيعة إلى تجاعيد.

 

ما الجديد لعام 2019 | العناية بالبشرة

 

عناية بالبشرة متعدّدة المفاعيل

لاستهداف ناحية هشة بشكلٍ خاصّ.

 

للاستجابة للاحتياجات الخاصّة بالعينَين والشفاه، اعتمد مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research تقنيّة BlackImmuneTechology™ بشكلٍ خاصّ ومقاربة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black الابتكاريّة والمقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ لخلق مركّب من توقيع الدار. ومن خلال استهداف مناعة الخلايا، يؤثر ذلك على 95% من الخلايا المرتبطة بآليّات الدفاع الذاتيّة* للبشرة.

 

 

تُضاف إلى هذه التركيبة مجموعةٌ من المكوّنات النشطة القويّة والمصمّمة لمواجهة الاحتياجات الخاصّة بالناحية الخارجيّة لمحيط العينَين والشفاه.

 

- تقوم تقنيّة BlackImmuneTechology™ المركّبة بشكلٍ خاصّ بالمساعدة على تقوية آليّات الدفاع الذاتيّة للبشرة، مع التركيز على النواحي الأكثر عرضةً للاعتداءات. ومن خلال توفير حماية مستمرّة، تكون البشرة قادرة على تركيز مصادرها على التجديد ومكافحة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ.

 

- تستهدف خلاصات نقطيّات الأزهار نواحي الوجه الحساسة التي تخضع لتشنّجات ميكرويّة. نتيجةً لذلك، ينخفض ظهور الخطوط الرفيعة مثل تجاعيد العينَين أو خطوط محيط الفم أو الخطوط العاموديّة فوق الشفاه الناتجة عن تعابير الوجه.

 

- مكوّنات متقزحة ميكرويّة بما في ذلك الفضة والعاج واللآلئ الزهريّة مرصّعة بجزيئات فائقة الرقّة من الذهب عيار 24 قيراط وتندمج لتنشر ضوءاً عاكساً بشكلٍ مرهف يمنح البشرة إشراقاً زاهياً ومثاليّاً.

 

 

عند الاستعمال يوماً تلو الآخر، تصبح البشرة أكثر قوّة وأكثر صموداً أمام ظروف الحياة اليوميّة. ومع إخفاء علامات التعب وتقدّم البشرة في السنّ، تبدو الناحية الخارجيّة للعين تدريجيّاً أكثر نعومة وراحة، ويصبح محيط الشفاه أكثر وضوحاً.

 

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.

 

ما الجديد لعام 2019 | العناية بالبشرة

 

 

تحفة فنيّة حسيّة

 

منذ التطبيق الأوّل، يذوب كريم "أوركيدي أمبريال بلاك" لناحية محيط العينين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream على رؤوس الأصابع فينساب على البشرة من دون عناء كي لا يساهم التدليك المتكرّر في جعل البشرة أكثر هشاشة. ونتيجةً لخبرة "جيرلان" Guerlain الأسطوريّة في مجال التركيب، تتألّف تركيبته من الزبدة المركبة والبودرات الدائريّة، التي تشكّل معاً مزيجاً مغذياً ومريحاً ويوفّر نتيجة خالية من اللمعيّة تخفي الشوائب بشكلٍ مثالي. تتداخل تركيبة الكريم البلسمي المخمليّة بعضها مع بعض لخلق شعور بالشدّ وتأثير حماية يسمح بتحرّك العينَين والشفاه. إنّها تركيبة رقيقة ومغلفة بشكلٍ جميل، وتقدّم إحساساً خفيفاً وناعماً بشكلٍ مثاليّ.

 

 

تدليك متخصّص مع أداة واحدة سهلة وعمليّة

 

لاستهداف النواحي الهشة حول العينَين والشفاه، قام معهد "جيرلان" Institut Guerlain بتطوير أداة خاصّة للتدليك. مصنوعة من معدن لمنح إحساس مبرّد وملطّف، تمّ تصميم هذه الأداة لاستعمال طرفَيها على ملامح الوجه البارزة وحول الشفاه والعينَين. تقترن مع مفعول مصمّم للتمليس وإزالة الانتفاخ، وتستكمل مفعول كريم محيط العينين والشفاه Eye and Lip Contour إلى جانب منح تدليك محفّز ومجدّد.

 

ما الجديد لعام 2019 | العناية بالبشرة

 

 

الامتياز والخبرة الفرنسيّان يلتقيان ضمن إناء مترف واحد.

 

لمنح المستحضر إناء مذهل جدير بتركيبته الاستثنائيّة، لجأت "جيرلان" Guerlain إلى خبرة دار "بيرناردو" Bernardeau الممتدة على 100 عام، والتي تجسّد لغاية اليوم كامل الامتياز الحرفي للخزف الفرنسي.

 

 

مصنوع وفق تقاليد المصنع العائلي، إنّ الإناء باللكر الأسود قابل لإعادة التعبئة أي أنّه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتزام "جيرلان" Guerlain بالاستدامة.

 

ما الجديد لعام 2019 | العناية بالبشرة

 

 

كريم رائع

 

فوراً بالنسبة 100٪ من النساء*:

تبدو البشرة أكثر نعومة.

تبدو البشرة أكثر اشتداداً.

تبدو البشرة ممتلئة أكثر.

 

بعد شهر واحد بالنسبة إلى 98٪ من النساء*:

تبدو البشرة أكثر إشراقاً.

تنخفض علامات التعب.

تصبح الخطوط الرفيعة حول العينَين أقلّ ظهوراً.

تبدو الجفون العلويّة مشدودة.

تبدو ناحية محيط الشفاه أكثر تحديداً.

 

أداة تطبيق حصريّة

ومفعول فريد

إنّ 100٪ من النساء راضيات

عن أداة التطبيق وطريقة تحرّكها*.

 

 

* اختبار رضى على 61 امرأة صينيّة.

 

 

ما الجديد لعام 2019 | عطور

 

 

"مون جيرلان" MON GUERLAIN

إصدار 2019

تكريم للأنوثة

 

إليكم أحدث تقطير عطريّ للأنوثة من "جيرلان" GUERLAIN اليوم. وفي الوقت الؤاتي تماماً لحفلات نهاية العام، تحتفل "جيرلان" GUERLAIN مع إصدار خاصّ من عطر وماء عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN مخصّص للأنوثة بكافة أشكالها الحديثة.

 

 

للاحتفال بالمناسبة، تمّ تزيين قارورة "جيرلان" Guerlain الأيقونيّة من العام 1908 والتي تتميّو بتصميم رباعي الأوراق بلمسة داخلية رائعة من اللكر الذهبي، ممّا يجعلها شبيهة بقطرة صغيرة ثمينة من الذهب المتداخل في الزجاج. يغطي اللكر الأجزاء الداخليّة للقارورة، ويتلاعب بالضوء ليخلق سلسلة من الانعكاسات المتألقة التي تلمع نحو الخارج من خلال العطر.

 

تصبح النتيجة الدمج المتألّق المثالي لماء عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum، ممّا يشكّل أساس خبرة "جيرلان" Guerlain في مجال العطور. إنّ ماء عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum منعش وشرقيّ ويبرز مستوى مكوّناته الخام الاستثنائيّة، كما ينضح بحيويّة الخزامى الفرنسيّة والإرهاف المتباين لفانيليا تاهيتي من بابوا غينيا الجديدة وغموض وإرهاف الفلّ الهندي وخشب الصندل الأسترالي.

 

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 50 مل – 92 يورو

متوافر بدءاً من سبتمبر 2019

 

ما الجديد في عام 2019 | المنزل

 

تمهّلي قليلاً مع عطر شتائي لذيذ

 

قومي بإضاءة شمعة

وانغمسي في الجوّ الدافئ

لأمسية شتائيّة طويلة.

 

 

اكتشفي العطر المريح لنار خشب عطريّ ممزوج مع الدرجات العذبة للزنجبيل والفاكهة المحلاة والعطر المنشّط لإبر الصنوبر.

 

هذا الموسم ولمجموعة المنزل، قامت دار "جيرلان" Guerlain بإعادة ابتكار شمعة Winter Délice الفاتنة. يتميّز هذا الإصدار الحديث بمزيج مثير للعواطف من العطور الغنيّة التي تذكّر بالأعياد بكافة تبايناتها، وهو يأتي ضمن إناء جديد من الخزف الأبيض من تصنيع "أرتوريا" Artoria يذكّر بالإشراق الصافي والطاهر لثلج الشتاء الطازج.

 

السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 180 غرام – 68 يورو

متوافرة بدءاً من 7 أكتوبر 2019

 

إقرئي ايضاً:

"أباي روايال" ABEILLE ROYALE من جيرلان جيل جديد من كريمات العناية المتخصصة

"لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire من جيرلان

مجموعة "مورنينج لوف" MORNING LOVE من جيرلان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

4
صيحات المكياج
إطلاق أحمر الشفاه الجديد من "غوتشي" ROUGE À LÈVRES MAT

"أحمر الشفاه هو خطوة أولية، ورمز للّغة القديمة ومنعش للذكريات والتاريخ تقريباً. إن...

5
صيحات المكياج
ما مدى جرأة الإطلالة التي يُمكنك تنفيذها بفضل مستحضرات "بنفت كوزمتكس"؟

لقد شهِد هذا العام تقلّبات ملحوظة في الاتجاهات السائدة. وبما أنّ العام شارف على نه...

10
صيحات المكياج
مكياج التسعينات يعود مع الرموش الكثيفة

يعود مكياج التسعينات الى ساحة الجمال بشكل لافت وقوي هذا الموسم، وتعود معه موضة الر...

10
صيحات المكياج
أفضل برايمر 2019

البرايمر مستحضر ينعم البشرة ويخفي عيوبها ويبرز جمال ملامح الوجه، كما يؤمن قاعدة مث...

3
صيحات المكياج
هدية هدى بيوتي في احتفالات نهاية العام

بمناسبة موسم الاحتفالات، أطلقت هدى بيوتي مجموعاتها الجديدة من هدايا المكياج بعنوان...

5
صيحات المكياج
طريقة الخبراء لرسم النمش بوحي من مكياج نانسي عجرم في أحدث صورها

أصبحت الصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم برفقة ابنتيها ميلا وإيلا ومولودتها ليا...

12
صيحات المكياج
افضل باليت عيون 2019

مع نهاية عام 2019 وكثرة بطاقات الدعوات والحفلات، لا بدّ لكِ من إطلالات ساحرة ومميز...

12
صيحات المكياج
افضل كريم اساس 2019

قد يبدو العثور على أفضل كريم اساس لبشرتكِ مهمّة مستحيلة، خاصّة أنّه عليك تحديد ما ...

11
صيحات المكياج
أفضل آيلاينر 2019

تمنح خطوط الآيلاينر العصريّة والمبتكرة العيون مكياج ساحراً وجذّاباً، سواء تلك التي...