"أباي روايال" ABEILLE ROYALE من Guerlain

بعد إطلاق سيروم ناحية محيط العينَين Gold Eye Tech, Eye Sculpt Serum للحصول على عناية ليس لها مثيل بناحية محيط العينَين سبق أن جذب أداؤه مجموعة من النساء، تهتمّ دار "جيرلان" Guerlain بابتسامة هؤلاء النساء من خلال مستحضر Honey Smile Lift الذي يُعتبر أوّل علاج من "أباي رويال" Abeille Royale لتحديد الشفاه وناحية محيط الشفاه.

يشكّل الفم الحساس والدقيق – بالإضافة إلى ناحية العين – أوّل مكان يُظهر علامات واضحة لتقدّم البشرة في السنّ. فتقوم التجاعيد والخطوط الرفيعة والخطوط العامودية عند الذقن بتطويق حدود الشفتَين التي تكون محدّدة بدرجة أقلّ. وتبدو الشفتَان أكثر جفافاً وأصغر. كما تبدو ناحية الابتسامة أقل اشتداداً وتوحي بالقساوة، ممّا يغيّر كافة تعابيرنا.

إنّ ابتسامتنا هي لغة بحدّ ذاتها، وطريقة لنقل ما يبقى غير مُعلَن في داخلنا. وهي تكشف سواء كنّا مكتفين، أو سعيدين، أو حزينين، أو صادقين، أو خجولين، أو جذابين. إنها تعبّر عن شغفنا وقناعتنا وبهجاتنا... ومن هنا التفاوت بين ما نراه وما نشعر به عندما تغدرنا فجأة! إنّ استعادة الابتسامة تُعتبر أكثر من ترياق للحزن أو الكآبة، بل تعني إعادة الاتصال بالشكل والعودة أصل طبيعتنا من جديد.

 

علاج للابتسامة

لا يقدّم مستحضرHoney Smile Lift ، وهو أوّل علاج من Abeille Royale للشفاه وناحياة محيط الشفاه، مجرّد عناية للشفتَين فحسب، لكنّه يمتلك مفعولاً شاملاً على كامل ناحية الابتسامة. فيقوم بتنعيم وشدّ وإعادة تحديد الملامح بدءاً من التجاعيد والخطوط الرفيعة المحيطة بالشفاه ووصولاً إلى الطيّات الأنفيّة الشفويّة.

وتماماً مثل سيروم ناحية محيط العينَين Eye Sculpt Serum، يقوم علاج الشفاه وناحية محيط الشفاه Lip & Contour Sculpting Treatment بدمج تركيبة تتمتّع بمكوّنات نشطة تُعرف بمفعولها المصحّح*، وأداة وضع ثوريّة، وتقنيّة تدليك من تصميم "جيرلان" Guerlain.

 

تركيبة حصريّة

تركّز التركيبة على تأثيرات التصحيح والتغذية على البشرة لمنتجات النحل المختارة من قِبل مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research: عسل من جزيرة ويسان – واحد من المواد الطبيعيّة للشفاء الأكثر فعالية في العالم – والهلام الملكي الحصري.

ويتمّ دمج هذه المواد مع تركيبة لذيذة فريدة تكون غنيّة مثل البلسم بسبب توافر "زبدة شمع النحل" الطبيعية بنسبة 100%. فتنساب التركيبة اللذيذة والحريريّة بنعومة على الشفتَين لتبدوان أكثر امتلاءً ونعومة. وتقدّم هذه التركيبة متعة كبيرة للشفاه، كما يتمّ تعزيزها بشكلٍ إضافي من خلال لونها العسلي.

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة