قواعد كيم كارداشيان في الاناقة للعام 2019!

كثر من السيدات يعشقن ستايل كيم كارداشيان، خصوصاً أنها بغض النظر عن الموسم والصيحات الرائحة وكل ما يجري من حولها في عالم الموضة، فهي لا تعكس سوى ما يناسب ذوقها ويترادف مع ستايلها. وعلماً أن الكثير من الإنتقادات قد طالت طلاتها في الماضي، إلا أن كيم ما زالت ترتدي ما تحب وما يجعلها تبدو مرتاحة به وواثقة بنفسها. ولعل هذا السبب كافي لجعلك ترغبين بالسير على خطاها أو على الأقل أن تضيفي بعض الأسس التي تبني عليها ملابسها لتضيفينها الى لوكاتك للحصول على ستايلها في حصاد 2019.

كيم كارداشيان

الضيق: ستايل كيم يعتمد بشكل أساسي على كل ما هو ضيق: توبتك يجب أن تكون ضيقة، التنورة ضيقة، الفستان ضيق... وبالرغم من أن ذلك قد يبدو مبالغاً به، عليك أن تعلمي بأنه ليس عليك مطابقة هذا الستايل بطريقة استنساخية، بل انظري الى الصورة الكاملة بدلاً من التفاصيل. اختاري توب ضيقة ذات باقة عالية وجينز ذو خصر عالي بستايل فينتيج. أو بوسعك أن تنسقي توب محبوكة مريحة مع تنورة جلدية ضيقة بطول الركبة... ابتكري ستايلك على أساس ما يجعلك تشعرين بالراحة القصوى.

كيم كارداشيان
 

الطويل: الكثير من القماش المبالغ به أمر مخيف، ولكن إن اخترت طول قطار فستانك بشكل صحيح ووازنت في الطلة ما بين بساطة الستايل ونعومة التفاصيل وطول الفستان وجمال القصة وتناغمها مع جسمك، ستبدين فعلاً لافتة.

كيم كارداشيان
 

نيود: نعني هنا لون القماش وما عليك سوى اختيار لون فستان أو طلة نيود تتلائم مع لون سحنتك ومن ثم اسحري الناس باللوك الدراماتيكي اللآسر!

كيم كارداشيان
 

اقرئي أيضاً: 

فساتين كيم كارداشيان تمزج بين النعومة والإثارة

 

الشفاف: الأمر فيما يتعلق بالأقمشة الشفافة هو أنه عليك القيام به برقي. عودة التسعينات تسهم في نجاحك بها اللوك إذ ما اخترته من الدانتيل الساحر وليس عليك المجازفة الى الدرجة الكبيرة التي تجازف من خلالها كيم!

كيم كارداشيان
 

الستايل الفيكتوري: لا تعني هذه الصيحة أنه عليك أن تعودي الى تلك الحقبة بكامل لوكك. ما عليك سوى اختيار طلة بياقة عالية مع كشاكش مثلاً أو الكورسيه اللآسر وامزجيه مع طلة مريحة.

 

كيم كارداشيان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات