أزياء فرح الهادي تلهمك في الشتاء

  • لكل نجمة طابع خاص في إختيار أزياءها، وتتسم النجمة فرح الهادي بأسلوب مميز يجعلها لافتة للأنظار، فتحب مواكبة الموضة بأسلوب يليق بالذوق العربي.

    وفي موسم الشتاء، يمكن أن تستوحي إطلالاتك الدافئة من أزياء فرح الهادي، حيث تميزت بالأناقة والرقي.

    ظهرت فرح الهادي في بعض الإطلالات بالتنانير متوسطة الطول، مثل التنورة الجلد الواسعة مع البلوفر الأسود المزين بالنجوم البيضاء، والسترة الجلد القصيرة.

     

     

    ونسقت الحقيبة الجلد بلون الأزرق الباستيل من غوتشي Gucci لتكسر الألوان الداكنة.

    أيضاً إعتمدت فرح الهادي تنورة جلد بقصّة عمودية باللون الأخضر، ونسقت معها سترة قصيرة Crop Top بنقشات جلد الحيوانات، وتوب أسود يظهر في منطقة البطن.

    وأكملت فرح إطلالتها بالحقيبة السوداء من سان لوران والبوت الرمادي بالكعب العالي والتصميم الضيق Socks Boot.

    وظهرت فرح الهادي بالتنورة الجلد القصيرة مع الجوارب السوداء الضيقة والبوت بالرقبة المتوسطة، مع بلوفر رمادي ومعطف طويل بتدرجات الرمادي والأبيض، وإختارت الحقيبة الفضي مع الإطلالة.

    كما إرتدت فرح التنورة ذاتها مع بلوفر أسود وسترة صوف طويلة بقماش التويد، وأضافت لمسة أنثوية للإطلالة بالحقيبة المخمل الوردي.

    وفي إطلالة أخرى، إختارت فرح تنورة جلد متوسطة الطول Midi بالثنيات والطيّات مع بلوفر أسود وحقيبة الخصر الصغيرة، ونسقت مع الإطلالة بوت أسود قصير.

    تألقت فرح الهادي بمعاطف طويلة فخمة في بعض الإطلالات، مثل معطف بربري الذي نسقته مع التوب الأسود والسروال الجينز الضيق.

    وإختارت المعطف الوردي الفرو مع أزياء باللون الأسود في إطلالة دافئة وعصرية.

     


     

     

    أيضاً إعتمدت فرح الهادي البوط الطويل Over the Knee Boot في بعض الإطلالات، فنسقته مع سترة طويلة، وفي إطلالة أخرى باللون الأسود، إرتدته مع فستان قصير بتنورة واسعة.

    أضف تعليقا