كيت ميدلتون وميغان ماركل في إطلالة كئيبة

أحيت العائلة المالكة البريطانية، ذكرى سقوط ضحايا بريطانيين خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية، والذي يعتبر حفلاً وطنياً في قاعة رويال ألبرت.
وخلال الحفل، ظهرت كل من ميغان ماركل، دوقة ساسكس، وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بإطلالة حزينة، حيث أطلت الدوقتان باللون الكحلي الداكن المميز.
وارتدت كيت ميدلتون فستاناً متوسط الطول باللون الكحلي الداكن تميّز بإبرازه بنيتها النحيفة وبقصّة العنق الواسعة التي تُعرف بالـ boat neckline، ووضعت حزاماً رفيعاً باللون الأسود، ونسّقت مع الفستان حذاءً أسود اللون من جيمي شو كما أكملت إطلالتها بأكسسوار الشعر headband الذي اشتهرت به في الفترة الأخيرة.
من جهتها، اختارت ميغان ماركل فستاناً أسود اللون مع حزامٍ رفيعٍ تميّز بقصّة التنورة الواسعة، وأكملت الإطلالة بحذاء رفيع من Aquazzura Deneuve تميّز بربطة البابيون من الخلف. وسرّحت ميغان شعرها على طريقتها التقليدية من خلال الكعكة المشدودة إلى الخلف وأكملت إطلالتها الجمالية بمكياجٍ خفيفٍ وناعم.
يُذكر أنّ جميع الحاضرين ومنهم أفراد العائلة الملكية قد وضعوا وردة حمراء على ملابسهم تُعرف بالبوبي وهي شعار لحملة تبرّعات تبدأ في شهر تشرين الثاني سنوياً الهدف منها جمع المال لأسر ضحايا القوات المسلحة البريطانية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات