تشابه إطلالات ميغان ماركل وكيت ميدلتون.. هل هي صدفة؟

  • هناك سمات مشتركة بين أسلوب كيت ميدلتون «Kate Middleton» وميغان ماركل «Meghan Markle» أكثر مما تتصورين، سواء في الملابس الرسمية، أو الفساتين، أو الأزياء الكاجوال.

    وهذا الأسلوب الذي تتبعه ميغان في الأزياء يؤكد لنا أنها تليق بأن تكون أميرة وتنضم للعائلة الملكية؛ فلديها ذوق رفيع في اختيار أزيائها وتنسيق القطع المختلفة، ونتوقع أن تصبح أيقونة للموضة الراقية مثل: الأميرة ديانا، كيت ميدلتون، أمل كلوني، وغيرهن.

    المعطف الأبيض من أبرز القطع التي ارتدتها كل من كيت وميغان، فاختارته ميغان في صور خطوبتها، وكانت كيت قد ارتدته في إطلالة رسمية أنيقة، وكذلك اختارت كل منهما معطف الـ«Double Breasted» باللون الأزرق الداكن.

     

    اقرئي أيضًا : هل تتعمد كيت ميدلتون تقليد الاميرة ديانا؟

    أيضًا ظهرت كل منهما بفساتين متنوعة في مختلف المناسبات، ولعل أكثر الإطلالات المتشابهة كانت بالفستان الدانتيل بالأكمام الطويلة، مع اختلاف طول الفستان، وكذلك الفساتين المنقوشة، والفساتين الميدي «Midi»، والفساتين بالألوان الحيوية، مثل الفستان الحمّالات الأحمر بقصة الـ«A Line».

    كما تشابهت قصّات الفساتين إلى حد كبير، مثل فساتين بقبة حرف الـ«V»، والفساتين بالحمالات المتدلية دون أكتاف، والفساتين بأشرطة الفيونكات من أعلى.

    أما اللوك الكاجوال المتماثل بينهما؛ فهو مستوحى من رعاة البقر، حيث نسقت كل منهما السروال الجينز بالقصّة العمودية مع قميص باللون الأبيض، والحزام الأسود، والحذاء الشمواه المدبب من الأمام.

    اقرئي أيضًا : أزياء كيت ميدلتون بين الأمس واليوم!

    شاهدي لحظات الأناقة التي جمعت بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون، وأبرز الإطلالات المتماثلة للأميرتين!

    أضف تعليقا