آخر إطلالتين لكيت ميدلتون وميغان ماركل الجمالية، أيهما الأجمل؟

  • ها هي كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون تقفان جنبًا إلى جنب باللون الأسود مع القبعة الرسمية وتسريحة الشينيون المنخفضة في مناسبة إحياء الذكرى المئة لضحايا الحرب العالمية الأولى في بريطانيا، ولفت انتباهنا التشابه الكبير الذي فرض علينا المقارنة بين الإطلالتين.
    فشاركينا رأيك أيهما بنظرك تبدوالأكثر أناقة وجمالاً، الأميرة كيت ميدلتون أم دوقة ساسكس ميغان ماركل؟

    كيت ميدلتون
    بدا فستان كيت رسميًا بطراز عسكري كلاسيكي بسيط وأنيق للغاية بقصة تتخطى حدود الركبة مع القبعة الهندسية وقرط اللؤلؤ على شكل وردة والبروش على شكل زهرة على باللون الأحمر. واختارت تسريحة الشينيون المنخفضة الشهيرة والمنمقة بضفائر ناعمة ورفيعة، أما مكياجها فجاء ناعمًا جدًا بألوان زهرية متناغمة على الوجنتين والشفتين مع الظلال الترابية على الجفون والماسكارا السوداء على الرموش.

     



     

     

    ميغان ماركل
    هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها ميغان ماركل هذا الحدث الكبير بالنسبة للعائلة المالكة وكل بريطانيا والذي صادف الذكرى المئوية، ومما لاشك فيه أن إطلالاتها سحرت كل العيون ببدلتها السوداء ذات القصة الكلاسيكية بطراز عسكري أيضًا مع بروش الوردة الحمراء والقبعة المخملية الأنيقة المستوحاة من تصاميم قبعة الجنود. وبدا مكياجها بارزًا بقليل من مكياج كيت، بالرغم من أنه لم يخرج عن المألوف، حيث اختارت تسريحة الشينيون المنخفضة المسحوبة قليلاً على الجنب مع مكياج ناعم ببشرة متوهجة وشفاه زهرية لماعة ووجنتين منمقتين باللون البرونزي الخافت، كما اختارت مكياج العيون السموكي الترابي مع الماسكارا السوداء الكثيفة. أما أقراطها الناعمة فكانت لا تظهر من شدة صغر حجمها.

     


     

     

    فأي من الإطلالتين برأيك الاجمل؟. شاركينا رأيك.

    أضف تعليقا