كيت ميدلتون وميغان ماركل مغرمتان بهذه الحقيبة

ظهرت كل من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، و دوقة ساسكس ميغان ماركل، بصيحة الحقيبة المزدانة بمقبض علوي أو ما تُعرف باسم The top-handle bag.

عادت الحقيبة ذو المقبض العلوي بتصاميمها الكلاسيكية التي جعلت الدوقتين يقعن في غرامها، بتصميماتها المذهلة لتضيف لمسة ترف ورقي لأي إطلالة حتى وإن كانت مجرد جينز وقميص رسمي.

ظهرت الحقيبة ذو المقبض العلوي على ممشى عروض أزياء ربيع 2019 بشكل بارز، قدمت دار برادا prada مياو مياو Miu Miu تصاميم كلاسيكية كبير الحجم من صيحة حقيبة اليد ذو المقبض العلوي، جاءت بعضها مزينة بالكريستال مع مقبض معدني يزين جلد التمساح الذي تعشقه النساء.

ميغان ماركل تميل إلى حقائب المقبض العلوي بألوان كلاسيكية

 


 

 

حملت ميغان ماركل حقيبة المقبض العلوي بدرجة من الجملي مع حذاء من صيحة الـ pump باللون نفسه، ونسقتهما مع فستان أخضر زيتوني بقصة كلاسيكية أنيقة.

قبل أن تدخل دوقة ساسكس القصر، كانت قد حضرت قداس الميلاد بصحبة العائلة الملكية، واختارت حقيبة بمقبض معدني وتصميم دائري باللون الجملي الداكن، و نسقتها مع قبعة أنيقة من دار كلوي Chloe، وجاء هذا المزيج الأنيق ليخلق تباين مذهل مع معطف بيج بياقات عريضة وحزام يضم الخصر.

في يناير 2018 ، حملت ميغان حقيبة ذات غطاء حُبيبي مع مقبض علوي معدني، و نسقتها مع معطف أنيق من ستيلا مكارتني.

في أول ظهور رسمي لها في إنجلترا ، حملت ميغان ماركل حقيبة بمقبض علوي معدني، مزجت بين اللون العنابي و الأزرق الداكن الذي تماشى مع معطف بصدر مزدوج .

كيت ميدلتون تميل إلى الأحجام الصغيرة

 


 

 

أما دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، كانت قد حملت حقيبة مزودة بمقبض علوي بتصميم صغير الحجم، بظل ناعم من اللافندر و نسقتها مع فستان متوسط الطول من نفس اللون.

يبدو أن الأحجام الصغيرة من الحقائب الكلاسيكية المزودة بمقبض علوي هي الاختيار المفضل لدى ميدلتون، لذلك حملت نفس الصيحة في عدة إطلالات لاحقة بدرجات من العنابي و الزيتوني و الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات