هذه هي قصة تنانير فرح الهادي المفضلة

تعود الصيحات القديمة الى الواجهة لتفرض نفسها بقوة هذا الموسم. ومن أبرز القصات التي استوقفتنا هي تنانير وفساتين الميدي التي استحوذت على ذهن فرح الهادي والتي تبنتها بشكل لافت. هذه الصيحة القديمة التي ذكرتنا بنجمات هوليوود في القرن الماضي. فكيف يمكن أن ترتديها بأسلوبها. 

أسلوب فرح الهادي في تنسيق التنورة الميدي 


موضة مستوحاة من الماضي 
هذه الموضة المستوحاة من حقبتي الستينات والسبعينات عادت في خريف 2019 لتبسط سيادتها على منصات عروض الأزياء، مما جذب اليها مدونات الموضة والفاشينيستا اللواتي تبنيها بأسلوب لافت. 
وقد نوعت فرح الهادي في هذه الموضة فارتدت التنانير الضيقة ذات الأسلوب الميدي والفساتين ذو الثنيات والأخرى المنفوشة وغيرها. 

طريقة تنسيق عملية وأنيقة 
اللافت في الموضوع أن فرح الهادي اعتمدي أساليب متنوعة في تنسيق التنانير الميدي والفساتين، فتارةً اختارت معهم أحذية رياضية عصرية وتارةً أخرى منحت اطلالتها رونقاً خاصاً وأنيقاً من خلال الأحذية الكلاسيكية الجميلة. 

نصائح لارتداء هذه الصيحة
تنانير الميدي آخر صيحات موضة خريف 2019 ، وهي تناسب كل المناسبات، من العمل إلى الحفلات المسائية. هذه التنانير العملية، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. فإن كنت من هواة مواكبة الموضة، ولا تعرفين كيف ترتدين التنانير الميدي هذا الفصل، إليك بعض النصائح.
    • يمكنك إرتداء التنورة الميدي إلى العمل مع قميص أبيض كلاسيكي، أو بليزر ملون، أو توب بسيط. لتمنحي إطلالتك نوعاً من البساطة الجميلة، 
    • في حال أردت أن ترتدي التنورة الميدي في إحدى المناسبات المسائية، إختاري قميصاً متناسقاً مع ألوان التنورة، وإعمدي إلى وضعه داخلها. ثم نسقي معها حذاء ذات كعبٍ عالٍ. ولا تنسي الأكسسوارات،
    • يمكنك ارتداء هذه التنورة في النهار مع تي شيرت بسيط وحذاء مريح 
    • يمكن لسنتيمترات قليلة أن تجعل التنورة الميدي غير مناسبة لإطلالتك بحيث تظهرك أعرض من الطبيعي إن كنت قصيرة، فالتنورة التي تصل إلى الركبة أو تحتها بقليل ستكون مناسبة لك، أما إن كنت من المحظوظات بقامة طويلة فأي طول بين الركبة وكعب القدم سيناسب إطلالتك.

اقرئي أيضاً: 

إطلالة الفنانة شما حمدان في موسم الرياض

اطلالات محتشمة بوحي من رؤى الصبان

حصاد 2019: أجمل فساتين نجوى كرم

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات