الوان شعر فرح الهادي تليق بالسمراوات

إطلالة الممثلة الكويتية فرح الهادي مؤخرًا بالشعر الأشقر الرمادي الفاتح، أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤدين ومنتقدين للوكها الجديد؛ حيث أقدمت الاعلامية الكويتية مي العيدان وهي تسخر من فرح الهادي على نشر مقطع من فيديو لفرح الهادي وهي تستعرض إطلالتها بشعرها الفاتح، متهمةً الأخيرة بتقليد الفاشينيستا السعودية المودل روز وعقد مقارنة بينهما. ولكن، وبالرغم من ذلك لا بد من الاعتراف بأن فرح الهادي تتمتّع بالجرأة وتتقن فن التغيير والاختيار الصائب. فهي تحرص دومًا على مواكبة أبرز صيحات الموضة، لا سيما موضة ألوان صبغات الشعر. لذا، تراها تعتمد التغيير في كل إطلالة جديدة لها لتبدو غاية في الأناقة والتميّز. فمن اللون الأسود الداكن الكللاسيكي، الى اللون البني المتدرج، إلى الرمادي الأشقر الذي اعتمتده مؤخرًا، جمعت لك "الجميلة" مجموعة من ألوان شعر فرح الهادي في ما يأتي:

 

ألوان شعر فرح الهادي بالصور

الوان شعر فرح الهادي

1-فرح الهادي بصيحة الشعر الاشقر الرمادي الفاتح

بما أن فرح الهادي تعشق التغيير والتجدّد، اختارت مؤخرًا الوان الشعر الجريئة والمواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر؛ حيث اعتمدت اللون الرمادي الأشقر بأسلوب صارخ وجريء. الذي حظي بإعجاب لافت من متتبعيها.

الوان شعر فرح الهادي

2-فرح الهادي وشعر باللون البني بتدرجات الشوكولا

فرح الهادي اختارت لشعرها اللّون البنيّ بدرجة الشوكولا، وقد يكون اللّون المفضّل لديها بحسب ما جاء في تعليقها، معربة في الوقت نفسه أنّها تعشق التغيير ولا تخشى التجربة.

الوان شعر فرح الهادي


3- صور ألوان شعر فرح الهادي من موقعها الخاص انستقرام

صور فرح الهادي على حسابها على أنستغرام، يكشف لنا حبها في التغيير لألوان شعرها، وهذا ما جعلها تختار الألوان الكلاسيكية لشعرها كالأسود والبني تارةً، والألوان الجريئة العصرية  تارةً أخرى كالأزرق والفوشيا والبلوند الشاحب، وآخرها اللون الأشقر الرمادي الفاتح. تصّفحي هذه الصور وشاركينا رأيك في اختيارات فرح الهادي لألوان الشعر:

فرح الهادي بلون شعر بني متموّج

الوان شعر فرح الهادي

فرح الهادي بلون شعر أزرق جريء

الوان شعر فرح الهادي

فرح الهادي بلون شعر أشقر بلاتيني

الوان شعر فرح الهادي

فرح الهادي بالوان شعر عصرية

الوان شعر فرح الهادي

 

فيديو للإعلامية مي العيدان وهي تسخر من فرح الهادي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

 

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر النجمات.. متنوعة وتليق بك أيضاً

شعر قصير وأنيق لصيف حارّ على طريقة النجمات

أشهر تسريحات النجمات التي استوحينها من الزمن الماضي

 

أضف تعليقا