إطلالة الفنانة شما حمدان في موسم الرياض

  • أحيت الفنانة الإماراتية  شما حمدان خلال الأيام الماضية ليلة طربية شبابية جميلة، برفقة الفنان الشاب سلطان خليفة "حقروص"، في رياض ونتر وندر لاند، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه ضمن الفعاليات الغنائية في "موسم الرياض"، وحظيت هذه الليلة بإقبال جماهيري ضخم، إضافةً لتميزها كونها أول حفلة تُقام على أرض ونتر وندر لاند.

    شما حمدان

    وظهرت شما حمدان بستايل شبابي مكون من بنطال وجاكيت كعادتها، حيث تهوى شما الظهور بالإطلالات المشابهة لهذا اللوك، وتميزت إطلالتها باللون الأسود الأنيق المزين بالذهبي في الجاكيت، المصمم من أحد الأقمشة الفاخرة المميزة، كما تألقت بأقراط ذهبية ناعمة وساعة ذهبية زينت أحد معصميها.

    اقرئي أيضاً:

      تسريحات للشعر القصير على طريقة شما حمدان

     

    أما عن مكياجها فاهتمت به خبيرة التجميل منال بطريقة أنثوية ناعمة، حيث جمَّلت مظهرها بأحمر شفاه بدرجة داكنة من اللون الزهري، مع ظلال جفون جمع بين أحد درجات اللون الزهري الناعمة الخفيفة واللون الأسود الذي اعتمدت عليه في مظهرها، أما تسريحة شعرها القصير فكانت مرفوعة كعادتها.

    شما حمدان

    وقالت الفنانة الشابة عند مشاركتها في أحد فيديوهات حفلها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أهل الرياض غير وجمهورها غير، حضوركم شرفني وأسعدني يا حبايب القلب، وفرقتي طبعًا تولعها كالعادة، شكرًا من القلب عمو زكي حبيبنا وحبيب الكل على استضافتي في موسم الرياض، وشكر خاص لمعالي تركي آل الشيخ على دعمه".

     

    اقرئي أيضاً:

      مجوهرات شما حمدان عصرية وناعمة


    وكانت شما قد عبَّرت عن نجاح موسم الرياض في إحدى تغريداتها التي وجهتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكرته على جهوده الواضحة، حيث أوضحت أنها لم ترَ مثل هذا الازدحام من قبل في مدينة الرياض.

    أضف تعليقا