هكذا غيرت أحلام ستايلها كلياً!

في الماضي، وخصوصاً خلال إطلالتها في الحلقات المختلفة من برنامج "ذا فويس" خلال مشاركتها كعضو في لجنة التحكيم، تعرضت النجمة الإماراتية أحلام للكثير من الإنتقادات، تارة بسبب تعليقاتها المثيرة للجدل، وتارة أخرى بسبب لوكاتها التي أحياناً ما كانت لا تليق بستايلها وشكل جسمها أو بسبب مجوهراتها الباذخة التي كانت تبدو وكأنها تستعرضها في الكثير من الأحيان.

ستايل أحلام الجديد

ولكن هذا العام من ذا فويس كان مختلفاً كلياً لأحلام والسبب ستايلها الآسر الذي نجحت في كل مرة بأن تخطف أنفاسنا بخياراتها اللآسرة من خلاله.

ستايل أحلام الجديد

مبالغة أقل بساطة أكثر

ستايل أحلام الجديد

اقرئي أيضاً:

  فساتين احلام بين الأناقة والعصرية

 

فلا يخفى على أحد أن لوكات أحلام في هذا الموسم من "ّذا فويس" جاءت مختلفة في شتى الطرق والجوانب. فعدا عن أنها خسرت الكثير من وزنها، نراها في كل مرة بلوك يكاد يكون مثالي إن لناحية الستايلينغ أو حسن انتقائه بما يتناسب مع شكل جسمها الجديد أو حتى باختيارها للألوان التي تعزز من لون سحنتها. بات ستايل أحلام أكثر شياكة وأقل مبالغة وكأنها أصبحت على ثقة بأن الأقل هو الأكثر. كذلك، لاحظنا أن لوكاتها تنوعت بالستايلات منها ما هو راقي ورصين وأخرى مفعمة بالأنوثة والرومانسية ووصولاً الى تلك الأثيرية الحالمة والقوية المعاصرة.

ستايل أحلام الجديد

تحديد الخصر والتركيز على التضاريس

ستايل أحلام الجديد

 

اقرئي أيضاً: فساتين احلام مختارة بذكاء لنحت القوام

 

بالإضافة الى ما ذكر، بعد أن خسرت أحلام الكثير من وزنها، بات التركيز في لوكاتها على تحديد خصرها وإظهار جسمها الممشوق بشتى الطرق من خلال انتقاء قصات تعزز من شكل جسمها الجديد تارةً، أو من خلال الأكسسوارات التي تحدد تضاريسها بشكل غاية بالجاذبية وتحديداً بالأحزمة.

ستايل أحلام الجديد

كذلك، نقوش الكاروهات من الصيحات الأكثر رواجاً هذا الموسم والذي اعتمدتها أحلام في أكثر من لوك وبدا غاية بالشياكة عليها، الى جانب الفستان الجلدي الأحمر ذو الطابع القوي الذي لا يقاوم، وصولاً الى الفستان الأبيض الأثيري الذي يجمع مع بين الرومانسية بستايلها والقوة بالأكسسوارات التي أضيفت اليه لخلق توازن رائع للغاية.

ستايل أحلام الجديد

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات