فساتين مشجره موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

أستحضرت دور الأزياء العالمية ورود الربيع المبهجة لتزين فصل الخريف من خلال تشكيلة الفساتين المشجرة بالورود التي أكتظت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020، شاهدي مختاراتنا لكِ وانتقي منها ما يناسب شكل جسمك.

 

 

اقرئي ايضا : فساتين مشجرة موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

 

 

فساتين موردة للقوام الكمثري

 

 

فساتين مشجره موضة خريف 2019

 

 

قدمت أسماء كبيرة في عالم الموضة باقة فخمة من الفساتين المطبعة بالورود المميزة بالتنانير المنفوشة، فأحببنا الفستان الأسود المغلف بالورود الحمراء من توقيع إرديم Erdem والذي تميز بأكمامه الطويلة وقصته الساترة التي تناسب المحجبات، كذلك لفتنا فستان Brandon Maxwell الوردي والمزود بسترة قصيرة من نفس اللون والطبعة، اعتمدي أحداهما اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى لأن التنورة المنفوشة ستساعدك في إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

 

فساتين مشجرة للممتلئات

 

 

فساتين مشجره موضة خريف 2019

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين مشجرة موضة الموسم من عروض ريزورت 2020

من بين مجموعات كبار المصممين أحببنا الفستان الأسود المزدان بالزهور من توقيع ماركة روكساندا Roksanda، لونه الداكن وقصته الفضفاضة تجعل منه قطعة مثالية لصاحبات القوام الممتلئ حيث سيساعد في تنحيف قامتهن.

 

فساتين مشجرة للقصيرات

 

 

فساتين مشجره موضة خريف 2019

 

اقرئي أيضاً: نجمات بفساتين مشجرة على طريقتهن الخاصة

 

أكتظت خشبات عروض الأزياء الجاهزة بالفساتين المشجرة القصيرة سواء التي تكشف الركبة أو الـ High low، من جهتنا أعجبتنا القطع الموقعة من كريستوف غيلارمي Christophe Guillarmé وبلومارين Blumarine وإيلي تهاري Elie Tahari وآنا سوي Anna Sui، اختاري بين هذه التصميمات الخلابة لتحصلي على قوام أكثر طولًا.

 

فساتين موردة للنحيفات

 

 

فساتين مشجره موضة خريف 2019

 

 

عادة ما تُنصح ممتلئات الجسم بتجنب الأزياء المطبعة والعكس صحيح، فالنحيفات صاحبات الحظ الأوفر حيث يمكنهن إعتماد جميع أشكال الطبعات الصغير منها والكبير المتداخل، لذا نرشح لهن الموديلات التي رصدناها لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta و ريبيكا تايلور Rebecca Taylor.

 

 

فساتين مشجرة

أضف تعليقا