فساتين مشجرة موضة الموسم من عروض ريزورت 2020

  • أنطلقت قبل أسبوع عروض أزياء العطلات ريزورت 2020 والتي أفتتحتها دار ديور Dior بعرض فخم أقامته في مراكش بالمغرب.

    ضمت المجموعات الجديدة باقة فريدة من الفساتين المزركشة والتي رصدناها لكِ بتوقيع شانيل، برادا وديور ولويس فيتون لتنتقي منها ما يكرس لأناقتك هذا الصيف.

    - ركزت دار شانيل Chanel على الفساتين المصممة بياقات ملتفة حول العنق أو ما تعرف بالـ Halter dresses ومؤلفة من طبقات متساوية ما يجعلها من الخيارات المثالية لكل امرأة نحيفة.

     

     

    - طغى على عرض دار ديور Dior ملمح شرقي مقتبس من الحضارة المميزة لمدينة مراكش التي أختارتها الدار الفرنسية العريقة لتقيم فيها عرضها، فأنعكس ذلك على ستايل الزخارف التي طبعت بفنية وحرفية لا مثيل لها على فساتين تناسب الصباح والمساء.

    - ابتكرت دار برادا Prada تشكيلة واسعة من الفساتين النهارية، اللافت في المجموعة الجديدة هو صيحة المزج بين أكثر من طبعة في الطلة الواحدة فأحببنا الموديلات التي جمعت بين نقشة الورود الصغيرة والخطوط العمودية، وننصحك بتنسيق هذه الصيحة مع اكسسوارات احادية اللون حتى لا تفسدي اللوك.

    - بالنظر إلى تصاميم هذا العام سنلاحظ احتدام المنافسة بين 3 صيحات أساسية وهى موضة الكتف الواحد كما في عرض شانيل، وموضة الكاب الطويل على طريقة عارضة ديور Dior وموضة الياقة الـ Halter التي زينت فساتين شانيل.

    أضف تعليقا