فساتين مشجرة موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

  • أكتظت منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك بفساتين السهرة المزينة بالطبعات الملونة، الأمر الذي يؤكد على أنها ستكون على أول قائمة صيحات موضة ربيع وصيف 2020.

    الجميلة جلبت لكِ أحدث الموديلات لتنتقي من بينها ما يكرس لأناقة تخطف الأنظار في مناسبات نهاية العام.

     

    فساتين مشجرة قصيرة موضة ربيع 2020

     

    أستحوذت الفساتين القصيرة على إهتمام أشهر المصممين وقدموها بقصات فضفاضة وطبعات كبيرة، فأحببناها بتوقيع توري بورش Tory Burch وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أستعيني بواحد منها لإطلالة شبابية أنيقة تبرزين بها طولك.

     

    فساتين مشجرة واسعة من أسبوع نيويورك

     

    فساتين مشجرة

     

    لا تزال موضة الفساتين الـ A line تسيطر على مجموعات الأزياء الجاهزة، وأدرجت ماركة مارك جاكوبس Marc Jacobs تصميم تميز بالطبعات الناعمة وأكمام الجرس الطويلة Long bell Sleeves، أعتمديها لتخفي قوامك الممتلئ.

     

    فساتين مشجرة منفوخة آخر موضة 2020

     

    لا منافس هذا الموسم للفساتين ذات الأكمام المنفوخة والتي نجحت في الأستحواذ على المشهد في عروض برابال غورونغ Prabal Gurung و Hellessy، أعتمدي هذه الصيحة لإطلالة أنثوية ناعمة تخفي ذراعيك الممتلئين أو أكتافك النحيفة.

     

    فساتين مشجرة متوسطة الطول

     

    فساتين مشجرة

     

    أكتظت منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك بالفساتين المشجرة متوسطة الطول Midi dresses، لفتتنا الموديلات الموقعة من ليلا روز Lela Rose وآنا سوي Anna Sui و Shrimps، ألجئي إليها في حال كنتِ ممشوقة القامة، فهذه الموديلات لا تناسب القصيرات.

    أضف تعليقا