صيحات التسعينيّات تعود بأسلوب 2015

إذا كنتِ من متابعات الموضة فمن المؤكّد أنّكِ لاحظتِ عودة موضة التسعينيّات من جديد لكن بلمسة عصريّة وحسب تقنيّات 2015. وإذا أردتِ تطبيق موضة الـ 90 بأسلوب 2015 فإليكِ هذه الطرق:

الشعر النصف المرفوع:

يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر النصف المرفوع بأسلوب عصريّ اليوم، برفع الجزء العلويّ من الشعر على شكل ذيل الفرس وترك بقيّة شعركِ منسدلاً على أن يكون الشعر ناعماً وأنيقاً وليس مموّجاً ومنفوشاً.

الهايلايت العصريّ:

ونعني بذلك اعتماد صبغ الشعر على طريقة الهايلايت ولكن على أن تطبّق الخصل الفاتحة على أطراف الشعر وفي بعض الأجزاء المتفرّقة، وليس بدمج خصل الهايلايت في جميع أجزاء الشعر ومن الجذور وفي مقدّمة الشعر.

مشبك الشعر:

شهدت مشابك الشعر عودة سريعة في 2015 مع اختلاف بسيط عن الـ ،90 فهي ليست مشابك بلاستيكيّة ملوّنة تستخدم لرفع قسم من الشعر بحيث توضع في المنتصف، بل هي مشابك أنيقة قد تكون بلاستيكيّة مطليّة باللّون الفضيّ أو حتى معدنيّة على شكل أوراق الشجر أو تاج من الزهور الناعمة تُوضع على جانبيّ الشعر وليس في المنتصف.

قلم تخطيط الشفاه:

ولا نعني بأن تضعي قلم تخطيط الشفاه باللّون الأحمر أو غيره كما راج في التسعينيّات، بل نقصد قلم التخطيط باللّون البنيّ الفاتح على طريقة كايلي جينر وجينيفر لوبيز، إذْ تغطّى حدوده بأحمر شفاه باللّون البيج أو الورديّ الفاتح جدّاً.

اللّون الأزرق:

عاد اللّون الأزرق في 2015 لعالم الماكياج وطلاء الأظافر، فبإمكانكِ تطبيق خطّ عيون القطّة فوق جفنكِ لكن بالكحل الأزرق بدلاً من وضع الظلال الزرقاء اللّامعة على كامل الجفن كما في الـ90، كما يمكنكِ وضع طلاء الأظافر باللّون الأزرق الفاتح.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج