أبرز صيحات أحذية بوط موضة 2020 من أسبوع باريس

كشفت دور الأزياء العالمية عن تصاميمها الجديدة من الأحذية ذات الرقاب العالية (البوط) وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020.

ألقي نظرة سريعة على أحدث الموديلات قبل الإنطلاق في رحلة تسوقك لأزياء شتاء 2019.

 

أحذية بوط برقبة واسعة من أسبوع باريس

 

أبرز صيحات أحذية بوط موضة 2020 من أسبوع باريس

 

بالنظر إلى عروض هذا العام سنلاحظ الحضور الكبير لأحذية البوط المصممة برقبة واسعة غير محددة للساق لا سيما تلك المستوحاة من ستايل رعاة البقر مثل القطع التي زينت إطلالات عارضات برابال غورونغ Prabal Gurung، راغ آند بون Rag & Bone و Coach 1941.

 

أحذية بوط طويلة موضة 2020

 

لا تزال أحذية البوط الطويلة سواء التي تصل لأسفل الركبة أو تغطيها حاضرة على منصات العروض، من جهتنا أحببنا الموديلات المحددة للساق من توقيع ألتوزارا Altuzarra، كذلك القطع الواسعة قليلًا من مجموعات سيلين Celine وماركة جيفنشي Givenchy، وتلك الأخيرة تميزت تصاميمها بالشكل المربع من الأمام، تفادي هذه الصيحة اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

أحذية بوط مطبعة موضة الموسم

 

أبرز صيحات أحذية بوط موضة 2020 من أسبوع باريس

 

لا تجرؤ الكثيرات على إعتماد هذه الصيحة ولكنها كانت الأبرز هذا العام على منصات عروض ربيع 2020، فقدمت ماركة Pyer Moss x Brother Vellies تصاميم مدهشة من البوط المطبع بالألوان الزاهية، قطعة مثالية لإطلالات الفصول الإنتقالية كالربيع والخريف.

 

أحذية بوط برباط أمامي

 

صيحة مميزة ذات طابع رجالي ما يجعلها مناسبة لإطلالات المكتب، تألقت بها عارضات آنا سوي Anna Sui ولويس فيتون Louis Vuitton.

 

اقرئي ايضا : موضة أحذية بوط خريف 2019 بحسب طولك

أضف تعليقا