موضة أحذية بوط خريف 2019 بحسب طولك

  • شهدت عروض الأزياء الجاهزة تنوع كبير للأحذية البوط، فضمت مجموعات خريف وشتاء 2019 - 2020 الموديلات القصيرة التي تغطي الكاحل بالكاد أو الطويلة التي تتخطى الركبة، كما تصدر البوط المزين بالطبعات والرسومات المشهد، طالعي أحدث التصاميم وأنتقي منها ما يناسب طولك.

     

    موديلات أحذية بوط من عروض خريف 2019

     

    آخر صيحات موضة أحذية بوط من عروض الأزياء الجاهزة خريف 2019 بحسب طولك

     

    - برزت هذا العام موضة البوط الطويل الملاصق للساق مثل الموديلات التي رصدناها لدى فندي Fendi و Iceberg ونرشحها لقصيرات القامة خاصة القطع الخالية من التطريز أو الطبعات والتي يصل طولها إلى لركبة.

    - اذا كنتِ قصيرة تفادي موضة البوط متوسط الطول الذي يصل لمنتصف الساق والمصمم بنعل سميك مثل تصميم لويفي Loewe ومارك جاكوبس Marc Jacobs لأنه سيظهر قصر ساقيكِ.

    - زينت الطبعات والرسومات الكثير من الموديلات التي أدرجت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة موسم خريف 2019، صيحة تناسب الجريئات اللواتي يفضلن القطع غير التقليدية التي تميز اطلالاتهن عن الآخريات ولكن أنتبهي فهذه الموضة تلائم فقط النحيفات ممشوقات القامة، وتجدينها لدى ماكس مارا Max Mara و Dries Van Noten.

     

    آخر صيحات موضة أحذية بوط من عروض الأزياء الجاهزة خريف 2019 بحسب طولك

     

    - أبتعدي عن البوط المصمم بكعب عريض مثل التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعات كلوي Chloé ولونشان Longchamp اذا كنتِ قصيرة القامة، وألجئي دومًا إلى الموديلات ذات الكعوب الرفيعة كما في تصاميم ماكس مارا Max Mara وفندي Fendi و Zimmermann.

     

    اقرئي ايضا : البوط القصير موضة خريف 2018 وطريقة ارتدائه بحسب طولك

     

    أضف تعليقا