آخر موضة أحذية بوط من عروض خريف 2018 ونصائح لتنسيقها

  • أكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019 بموديلات منوعة من أحذية البوط والتي تجدد العهد مع صيحات برزت في مواسم سابقة، وتفسح المجال لموديلات جديدة بعضها رأيناه غريبًا ولكنه أنعكس سريعًا على إطلالات الشارع.

    - برزت هذا الموسم أحذية البوطالمصممة بألوان صارخة فلفتنا الموديل الموقع من Christian Louboutin x Halpern والذي أزدان بخيوط ملونة وتميز بطوله الذي يتخطى الركبة، نسقي هذا الستايل مع فستان أسود قصير أو قميص أبيض وجينز فاتح خلال النهار.

     


     

     Christian Louboutin x Halpern

     

    - لا يزال البوط الأحمر متصدرًا بعد أن كان نجم العام الماضي بلا منازع، وأبتكرته ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بتصميم متوسط الطول وكعب رفيع، نسقيه مع إطلالة مونوكروم وحقيبة من نفس لونه.

    - لم تقتصر صيحة طبعات جلود الحيوانات على الأزياء فقط بل طالت أيضًا الأحذية لاسيما البوط بمختلف موديلاته، فتألقت به عارضات مايكل كورس Michael Kors وبالينسياغا Balenciaga، جربي تنسيقهما مع فستان أحمر لتخطفي الأنظار في موسم الأعياد.

    - تربع البوط الأبيض هذا الموسم على عرش الموضة فلم يخلو منه عرض، وأبتكرته ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung بكعب مميز سيزين إطلالتك على مدار اليوم، نسقيه مع بنطال أو تنورة بطبعة المربعات الرائجة.

     


     

    Prabal Gurung

     

    - وأخيرا لا يمكن أن نغفل الحضور الطاغي للأحذية البلاستيكية الشفافة، والتي برعت دار بالمان Balmain في تقديمها بتصاميم تحاكي ذوق إمرأة تهوى الإطلالات غير الإعتيادية، نسقيها خلال النهار مع الجينز على طريقة عارضة الدار الشهيرة.

    أضف تعليقا