موديلات أحذية بوط باللون الأسود آخر موضة شتاء 2019

  • تدرك كل سيدة أنيقة أهمية توفر البوط الأسود في خزانتها وبأكثر من موديل كونه أكسسوار أساسي لا تكتمل من دونه أناقتنا في موسم الشتاء، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث التصاميم من مجموعات الأزياء الجاهزة لعلها تكون مصدر إلهام لكِ في رحلة تسوقك.

    - ركزت أشهر الأسماء البارزة في عالم صناعة الموضة هذا العام على البوط المدبب وفي مقدمتهم دار جيفنشي Givenchy، Tibi وفيرساتشي Versace، أعتمدي هذا الموديل لتوحي بأنك أكثر طولًا مما أنتِ عليه، ويفضل تنسيقه مع بنطال داكن أو باللون عينه.

     


     

    Tibi

     

    - تسابقت هذا الموسم أشهر الماركات في إدراج البوط المزدان بتفاصيل ذهبية، فزين مايكل كورس Michael Kors بعض الموديلات بأزرار ذهبية وزودت فيرساتشي Versace أحد التصاميم بإبزيم بهذا اللون الفخم كما لفتنا البوط المصمم بكعب ذهبي عريض من توقيع سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

    - بخلاف الأحذية المصممة بكعوب الـ Kitten heels الرائجة خطفت أنظارنا الموديلات المزودة بكعوب ضخمة وطويلة مثل تصاميم سان لوران Saint Laurent وفيرساتشي Versace، وننصحك بتجنبها اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستركز النظر على قامتك القصيرة بدلًا من أن تزيد من طولك.

     


     

    Versace

     

    ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ ولا يفوتك مطالعة البوط الـ Slouch والذي يتميز برقبته المزينة بالثنيات وقد كان نجم الموسم الفائت، أيضا البوط المطبع بخطوط ملونة على الجانبين من توقيع كريستيان ديور Christian Dior.

    أضف تعليقا