موديلات أحذية بوط آخر موضة ربيع 2019

  • قدمت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من أحذية البوط بأطوال متباينة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، وننصحك بالتعرف عليها لعلك تجدي بينها ما يكرس لأناقتك الشتوية.

    - شغلت أحذية البوط المصممة من الخامات الشفافة حيز كبير من عروض هذا الموسم، فتمايلت بها عارضات بالمن Balmain وجورجيو أرماني Giorgio Armani، تجنبيه في حال كنتِ تملكين أقدام عريضة.

     


     

    Giorgio Armani

     

    - لاحظنا هذا الموسم الحضور الطاغي للـأحذية البوط المزدانة من الأمام بأكسسوار رقيق مثل القطع التي جلبناها لكِ من عروض بالنسياغا Balenciaga وغوتشي Gucci وإرديم Erdem، وذلك الأخير قدم تشكيلة من الأحذية المصممة من جلد التمساح الفاخر والذي يبدو أنه بات من كلاسيكيات أكسسوارات الشتاء.

    - لا يمكن رصد صيحات أحذية البوط هذا العام من دون التطرق إلى هيمنة البوط الأبيض على المشهد، وقد تسابقت ماركات كبيرة مثل جيفنشي Givenchy وغوتشي Gucci و Coach 1941 على تقديمه بموديلات منوعة ومبتكرة، أحرصي على تنسيقه مع إطلالة بيضاء أو بيج لتحصلي على إطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة.

     


     

    Coach 1941

     

    - تنوعت أطوال أحذية البوط هذا العام ولكن يبقى حذاء الكاحل هو نجم كل المواسم، وقد حرصت بعض الماركات على نفحه بلمسة رجالية بتزويده بأربطة أمامية مثل بوط لويس فيتون Louis Vuitton أو بأكثر من إبزيم على الجانب مثل الموديل الموقع من سيلين Celine.

    أضف تعليقا