نصائح لتنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

حققت الأزياء ذات الطابع الذكوري رواجًا كبيرًا على منصات عروض 2019، وأنتقلت إلى إطلالات الشارع وإنستقرام الفاشينيستا المحجبات فشهدت حساباتهن تنسيقات رائعة نرصدها لكِ في 15 صورة لتستوحي منها إطلالات المكتب.

 

بدلات رسمية باللون الأحمر موضة خريف 2019

 

نصائح لتنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

 

تسلحي بالجرأة وأعتمدي بدلة باللون الأحمر ولائميها مع طرحة بيضاء وأنتعلي حذاء Pointy بلون الجلد Nude shoes لخطوات واثقة على أن تكون الحقيبة من نفس اللون.

 

بدلات مخططة تزيدك طولًا

 

برزت هذا الموسم موضة الأزياء المخططة بشكل عمودي، أختاري بدلة بيج بهذه الطبعة المميزة ولائميها مع توب أسود وبوط من نفس اللون، وزيني اللوك بحزام عريض مزدان بمشبك كبير.

 

بدلات غير موحدة اللون

 

نصائح لتنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

 

لم تعد البدلة أحادية اللون هى الأساس، فبات من الممكن إرتداء سترة وبنطال بلونين مختلفين، جربي تنسيق بليزر باللون الأرجواني مع بنطال أبيض واسع أو سترة صفراء مبودرة مع بنطال أخضر بلون النعناع على غرار الفاشينيستا سمر البرشا.

 

بدلات ببناطيل واسعة للمحجبات

 

- نسقي البليزر القصير مع بنطال واسع الأرجل Wide Leg Pants لإطلالة محتشمة تناسب الحجاب، الجاكيت الأبيض مع البنطال سيشكلا ثنائي رائع لإطلالة النهار، جربي تنسيقهما مع حجاب وحقيبة باللون الأزرق السماوي

 

بدلات سوداء وطرق تنسيقها

 

اقرئي ايضا : بدلات سهرة بقصات جذابة لأناقتك

 

تعتبر من أساسيات خزانة خريف 2019، أنتقي الموديلات المؤلفة من سترات طويلة ومزينة برباط من نفس الخامة واللون لإطلالة أنثوية أنيقة تبرز رشاقة الخصر، أكملي اللوك بحذاء شفاف وحقيبة يد متوسطة الحجم باللون البيج.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات