بدلات رسمية آخر موضة صيف 2019 لكشخة العيد

  • قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة فحمة من البدلات الرسمية ضمن عروض ربيع وصيف 2019، تعرفي من خلالها على آخر صيحات الموضة لإطلالة كلاسيكية أنيقة في كشخة العيد.

     

     بدلات رسمية موضة ربيع وصيف 2019

    - أعادت ماركات شهيرة مثل ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg صيحة البدلات المصممة بسترة مزدوجة الصدر Double breasted jacket إلى ساحة الموضة، قطعة كلاسيكية أنيقة ولكن عليكِ تفاديها اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب.

     

    بدلات رسمية

    Diane von Furstenberg

     

    - لفتتنا هذا الموسم صيحات غير إعتيادية زينت مدرجات العروض أبرزها البدلات المؤلفة من سترة طويلة تصل إلى الأرض مستوحاة من ستايل المعطف وبنطال واسع والتي تألقت بها عارضة دار رالف لورين Ralph Lauren، أيضا البدلات المصممة بسترة مزودة بقطعة خلفية مثل التصميم الذي رصدناه لدى روشاس Rochas، أستعيني بواحد من هذه الستايلات اذا كان قوامك كمثري الشكل.

     

    بدلات رسمية على الموضة لكشخة العيد

    - تجرئي وأختاري واحد من البدلات المصممة بخامات أو تطريزات لامعة كما في مجموعات باميلا رولاند Pamella Roland، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لإطلالة خاطفة للأنظار في سهرات عيد الفطر المبارك.

    - برزت هذا العام صيحة البدلات المصممة بجاكيتات قصيرة فأدرجتها ماركات مثل باميلا رولاند Pamella Roland وإرديم Erdem ضمن مجموعاتها، والميزة الأساسية بها أنها نسقت مع بناطيل عالية الخصر ستساهم في الإيحاء بأنكِ تملكين سيقان أكثر طولًا ولكن تجنبيها اذا كنتِ ممتلئة الأفخاذ.

     

    بدلات رسمية

    Pamella Roland

     

    - تعتبر صيحة طبعات الحيوانات هى الأبرز هذا الموسم لذا كان من الطبيعي أن تطال البدلات الرسمية أيضًا، وصممت منها موديلات كاملة كما في مجموعات إيلي صعب Elie Saab وكريستيان سيريانو Christian Siriano.

    أضف تعليقا