بدلات رسمية موضة 2020 من أسبوع ميلانو بحسب شكل الجسم

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من البدلات الرسمية ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020، وتميزت بالتنوع الكبير من حيث القصات والألوان.

الجميلة جمعت لكِ 18 موديل لتكتشفي آخر صيحات الموضة، أختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

 

بدلات مخططة للقصيرات من أسبوع ميلانو

 

بدلات رسمية موضة 2020 من أسبوع ميلانو بحسب شكل الجسم

 

طالت موضة الطبعات المقلمة البدلات الرسمية فزينت عروض أسبوع ميلانو، وأطلت عارضات إيترو Etro و Cividiniوستيلا جين Stella Jean بتصاميم منوعة تناسب نهار العمل وتكفل لكِ مزيد من الطول.

 

بدلات مطبعة للنحيفات موضة 2020

 

تصدرت موضة البدلات المغلفة بالطبعات لا سيما الورود مشهد الموضة، فأدرجت ماركات مثل ميسوني Missoni وبلومارين Blumarine موديلات شديدة النعومة تميزت بقصات تجمل القامة، كما لفتتنا الطبعات الجريئة لدى ماركة موسكينو Moschino ونقاط البولكا لدى إرمانو سرفينو Ermanno Scervino، أعتمدي أيًا منها لتخفي نحافة قامتك.

 

بدلات واسعة لإخفاء البطن البارز

 

تأتي موديلات البدلات الواسعة في صالح المحتشمات كما تضمن إطلالة خالية من العيوب للممتلئات لا سيما حول منطقة الخصر، ولهؤلاء نرشح البدلة المؤلفة من سترة واسعة يمكن غلقها بأسلوب الـ Wrap الذي يضمن لكِ إخفاء البطن البارز.

 

بدلات رسمية موضة 2020 من أسبوع ميلانو بحسب شكل الجسم

 

 

بدلات بأكتاف بارزة للقوام الكمثري

 

كانت البدلات المصممة بأكتاف بارزة نجمة عروض أسبوع ميلانو هذا العام، القطع الأجمل حملت توقيع دار فيرساتشي Versace و Agnona وتودز Tod's، وتؤمن لكِ ستايل يزيد من عرض أكتافك الكنزة اذا كان قوامك كمثري الشكل كما تخفي السترات الطويلة منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة.

 

اقرئي ايضا : بدلات سهرة بقصات جذابة لأناقتك

أضف تعليقا