بدلات رسمية للسهرة من اسبوع باريس للهوت كوتور

  • كالعادة خصصت دور الأزياء العالمية قسم من عروض كوتور خريف 2019 لبدلات السهرة والتي أتت بتصاميم مبتكرة ستشكل تنوع ينافس وبقوة فساتين السهرة في صورتها التقليدية لتكون بديل أنيق لكل امرأة ترغب بإطلالة عملية في المناسبات.

    اقرئي أيضا : بدلات رسمية للسهرة موضة ربيع وصيف 2019 بحسب شكل الجسم

    بدلات رسمية للسهرة آخر موضة بحسب شكل الجسم

     

    - بوحي من الحضارة الصينية قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab مجموعة لا تنسي من أزياء اسبوع باريس للهوت كوتور، وأدرج تشكيلة فخمة من بدلات السهرة التي تألفت من توب Peplum وبنطال واسع، أستعيني بهذا التصميم لتخفي ترهلات الخصر والأفخاذ.

     

    بدلات سهرة آخر موضة بحسب شكل الجسم

     

    - تهادت عارضات المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra ببدلات شديدة الفخامة تميزت بالذيل الطويل المنبثق عن السترة، أعتمدي لتوحي بأن قامتك أطول مما هى عليه.

    - لاحظنا الحضور الكبير للبدلات المؤلفة من بناطيل واسعة كما في مجموعات شانيل Chanel وجورجيو أرماني Giorgio Armani، أستعيني بها لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة أو النحيفة.

    - برزت هذا الموسم صيحة البدلات المؤلفة من جاكيت وبنطال بلونين غير متطابقين مثل الموديلات التي رصدناها لدى ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وجورجيو أرماني Giorgio Armani، تفادي هذا الستايل اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستظهرك بقامة مقسومة إلى جزئين ومن هنا سيتركز النظر على مشكلة القصر.

     

    بدلات سهرة آخر موضة بحسب شكل الجسم

     

    - يبدو أن موضة بدلات السهرة المصممة بأكتاف بارزة ستكون نجمة الشتاء القادم بلا منازع، فقد حرصت ماركات مثل إيلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad، ألجئي إلى هذا النمط لتبرزي عرض أكتافك في حال كان قوامك كمثري الشكل.

    أضف تعليقا