من لوكسيتان ان بروفانس مجموعة الفاوانيا الفاخرة

يسر لوكسيتان ان بروفانس، الشركة العالمية لمستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، الإعلان عن مجموعة الفاوانيا الجديدة التي تجمع بين منافع زهرة الفاوانيا مع أحدث الابتكارات من مختبرات لوكسيتان. وتساعد مجموعة الفاوانيا الفاخرة على ترطيب البشرة وتصحيح الشوائب لبشرة متميزة بنعومة بتلات الزهور.

تستخدم لوكسيتان في تركيبتها مكونات نشطة من خلاصة الفاوانيا وهي حائزة على براءة اختراع وتجمع بين منتجات العناية بالبشرة والمكياج الطبيعي. ويبدو واضحاً اهتمام لوكسيتان بالجمال الطبيعي من خلال هذه المجموعة التي تتضمن كريم المكمّل وسيروم مكمّل وكريم توحيد لون البشرة.

كريم الفاوانيا المكمّل

كريم مرطب يدوم مدة 24 ساعة وتحوي تركيبته على عامل ذكي يجعل البشرة قادرة على التكيّف مع المناخ ومستويات الرطوبة. وتظهر النتائج بسرعة فتصبح البشرة نضرة ومشرقة وتبدو الشوائب والمسامات أصغر ما يترك البشرة بلمسة نهائية ناعمة ومخملية. عبوة 50 ملل بسعر 239 د.إ.

جوهر الفاوانيا المكمّل

سيروم منعش فائق الخفّة يتميّز بتركيبة طبيعية مكمّلة للبشرة، يعمل على تحسين نوعية البشرة بشكل ملحوظ لتبدو متناغمة وطبيعية ومشرقة. كما يقل ظهور الخطوط الرفيعة والشوائب. عبوة 50 ملل بسعر 259 د.إ.


 

سي سي كريم الفاوانيا المكمّل

يستخدم هذا الكريم من مجموعة الفاونية الفاخرة كأساس منعّم ومضيء للمكياج أو بمفرده لإطلالة مكياج طبيعي. يتضمن الكريم مركّب الفاوانيا المكمّل ومواد الاصطباغ المتحكّمة باللون والجسيمات اللؤلؤية ويوفر عامل حماية من الشمس SPF20  وترطيباً معمقاً للبشرة. وهو يساعد بشكل ملحوظ وفوري على تحسين نوعية البشرة، ويجعل تركيبتها تبدو متناغمة، ومنتعشة، ومشرقة، ويمنحها شعوراً بالراحة والحماية.  عبوة 30 ملل بسعر 169 د.إ.

بالإضافة إلى مجموعة الفاوانيا الفاخرة ، اطلقت لوكسيتان نسخة عام 2015 من عطر "أو دو تواليت" بشذا الفاوانيا الرائع الذي يتوفر في زجاجة مستديرة نقشت عليها بتلات الزهور. يجمع هذا العطر بين نفحات الزهور المنعشة مع لمسات سلسة من خشب الصندل والمسك الأبيض. عبوة 75 ملل بسعر 259 د.إ.

 

سمات :
أضف تعليقا