الفاشينيستا العربيات... الأكثر شياكة في باريس

مع اقترات ختام شهر الموضة، لا نهتم فقط بصيحات الموسم المقبل التي نشهدها داخل قاعات العرض لربيع 2020، ولكن أيضاً تشغلنا الموضة التي نراها في الشوارع خارج العروض والتي عادة ما تلخص لنا لوكات وصيحات الخريف المميزة التي سنود أن نواكبها في الفترة المقبلة. مع أسبوع الموضة الباريسي، ينتهى شهر الموضة، ولكن هذا الحدث لا يمر من دون أن نمعن النظر في إطلالات الفاشينيستا والمؤثرات اللواتي يقدمن لنا عروض أزياء خاصة بهن. هذا الموسم، وبشكل خاص، كانت لوكات الفاشينيستا العربيات إستثنائية، مع ستايلات رائعة وستايلينغ يخطف الأنفاس.

نور عريضة وابنتها

 


أكسسوارات مميزة

كريستينا كرم

فقد أطلت أبرز المؤثرات العربيات بلوكات مختلفة في الستريت ستايل قبل كل عرض، وقد لاحظنا تنوع وتجديد في كل إطلالة بحيث لم نرى أي منهن بلوك يشبه الثاني واللافت أن كل إطلالة من إطلالاتهن حملت بصماتهن الخاصة بالستايلينغ. استوقفتنا الى جانب لوكاتهن الآسرة، الأكسسوارات المميزة التي كملت إطلالاتهن بطريقة مثالية. فعلى سبيل المثال، استوقفتنا نظارات كريستينا كرم الشمسية وتكديسها للخواتم في اليد الواحد، كما ونالت إعجابنا شنطها غير التقليدية. ففي حين أن الحقائب الصغيرة جداً هي الأكثر رواجاً حالياً، كانت حقائب هذه الفاشينيستا اللبنانية أبعد ما يكون عن الحجم الصغير.

 

اقرئي أيضاً:

  هذا ما يميز الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي

 

نور عريضة وإبنتها

نور عريضة وابنتها

في السياق ذاته، لفتتنا أقراط ناتالي فنج الطويلة المرصعة والتي انهمرت على شكل شلالات حتى لامست كتفيها، الى جانب مواكبة لانا الساحلي لصيحة اللؤلؤ عن طريق الأٌقراط الطويلة والكبيرة. بالإضافة الى ذلك، أسرنا حذاء سينثيا أبو نصار المعدني المميز وقلاداتها المرصعة الضخمة وقبعة مهيرة خان الشيك... من جانب آخر، خطفت قلوبنا لوكات نور عريضة التي رافقتها طفلتها ذات السنوات الثلاث في الستريت ستايل في أكثر من لوك، وقد وقعنا في غرام تنسيقها للوكها مع طفلتها أيلا بمعطفي ترينش مميزان وعصريان.
في معرض الصور، جمعنا لك أبرز لوكات الفاشينيستا والمؤثرات العربيات في شوارع باريس، لتستوحي منهن لوكاتك الخريفة الرائعة في شتى المناسبات والخروجات.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات