4 صيحات سنراها على الفاشينيستا في أسابيع الموضة المقبلة

مدارج عروض الأزياء تأتينا بالصيحات الأبرز، ولكن حين يأتي الأمر لأفكار لملابس نرتديها الآن وفي مختلف إطلالاتنا، نلتفت الى الفاشينيستا العالميات والعربيات لإستلهام الأفكار من ستايل الشوارع الخاص بهم. فمع اقتراب أسابيع الموضة التي ستقدم لنا مجموعات خريف 2019، بات لدينا فكرة عامة عن الإطلالات التي سنراها على المؤثرات اللواتي سيحضرن العروض. إليك بأكثر أربع صيحات رواجاً في صفوف الفاشينيستا والتي ستصورها عدسات البابارازي في كل أسابيع الموضة من لندن الى نيويورك وميلانو وباريس.

  1. الألوان الزاهية بلوك كامل: الألوان الزاهية هي الأسود الجديد. هذا الموسم، توقعي أن تري لوكات بألوان حيوية صاخبة وقوية مثل الفيشيا والبرتقالي والأصفر والتي ستكتسح لوكات الفاشينيستا بالكامل، فهن يخترن ملابسهن وأكسسواراتهن كلها باللون القوي ذاته.
  2. التارتان: نقوش المربعات سترينها على كل شيء من حولك في أسابيع الموضة من الملابس الى الشنط والأحذية وهي النقوش الأكثر شعبية هذا الموسم وهي قد أتت على قصات مميزة للغاية وبعيدة تماماً عن الكلاسيكية.
  3. نقوش الحيوانات: فساتين وقطع ملابس متنوعة أتت هذا الموسم بنقوش الحيوانات وهي من أساسيات مختلف المواسم منذ عقود، فالآن بوسعك أن تري انماط الحيوانات المرقطة والمقلمة على كل شيء تقريباً من سترات البلايزر الى التنانير والكعوب والسراويل وهذه القطع تعتبر طرق سهلة لإدخال القليل من الصيحة الجامحة في أي لوك تختارينه.
  4. سراويل جينز بأرجل واسع: إذا ما انتقت مؤثرات الموضة سروال الجينز ليقصدن به عروضهن المفضلة، لا شك أن سراويلهن ستأتي بأرجل واسعة وهي غاية بالرواج في الوقت الحالي.

 

أضف تعليقا