هذا ما يميز الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي

المكان، المكان، ثم المكان! مع كل أسبوع موضة، نجد لوك أو ستايل مختلف يميز اللواتي يقصدنه. فبعد أن درسنا الستريت ستايل في المواسمم الماضية، بات لدينا تحليلنا الخاص عن البصمة التي تحملها قاصدات أسابيع الموضة المختلفة بحسب المكان من نيويورك الى لندن وميلانو وباريس. ففي يحين يميز سيدات أسبوع الموضة الإيطالي ستايل مرح مثير مفعم بالأنوثة، لا يخفن من تنسيق الألوان المختلفة والأنماط، مع لمسات رقي ناعمة، نجد على سبيل المثال الفاشينيستا في الستريت ستايل في لندن يملن باتجاخ الرقي والعصرية مع لمسة تمرد، حيث يبحثن عن قطع مستلهمة من الرجال أحياناً وقصات كلاسيكية، ويتركن التوازن يكون مفتاح شياكتهن، نجد السيدات في الأسبوع الموضة النيويوركي، يخترن الستايلات المريحة والعصرية والمواكبة للموضة تماماً. الأكسسوارات في أسبوع الموضة هذا لها دور كبير أيضاً في تشكيل اللوكات.

الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي


الستريت ستايل بشياكة ملحمية

الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي

أما باريس، عاصمة الموضة العالمية، فلها حكاية خاصة مع الستريت ستايل الذي له نكهته الخاصة بالرقي والشياكة. فالمؤثرات خلال أسبوع الموضة الباريسي يملن بشكل واضح باتجاه اللوكات السهلة، التي تمنحهن الإنطباع بأنه شديدة الثقة بأنفسهن، مع لمسات دراماتيكي واضحة. فليس ثمة ميل نحو ما هو اعتيادي أو رتيب هنا، وكأن شعار أسبوع الموضة هذا الستايل الخاص مع البصمات الشخصية والشياكة الملحمية!

 

الفاشينيستا والكوتور في الشارع

الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي

فلا شك أن الستريت ستايل في باريس يعتبر مدرج عرض أزياء بحد ذاته. فقد ترين محررات موضة ومدونات يطلون علينا بلوكات آسرة بعدسات البابارازي، حيث يطبقن كل ما تعلمنه عن عالم الموضة في اطلالاتهن، وبوسعك أن تتوقعي في العادة أن تري لوكات تخطف الأنفاس من الكوتور! من ناحية أخرى، ثمة عينة أيضاً من اللواتي يقصدن أسبوع الموضة الباريسي اللواتي يؤيدن الستايل الباريسي الشيك الخالي من التعقيدات ويضمن الكثير من البساطة والقليل من التفاصيل، مع كعب عالي آسر.

الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي

جمعنا لك بعض من أروع  ستريت الستايل  التي رصدناها على الجميلات في أسبوع الموضة في باريس، لتستوحي منهن شياكتك الخريفية بسهولة.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة