هنا الزاهد تعشق هذه الأكسسوارات

تتمتع الممثلة هنا الزاهد بأسلوب عصري في أزيائها، ومن يتابع اطلالاتها يلاحظ جيداً مدى عشقها للأكسسوارات المتنوعة، من حقائب وقبعات وأساور وساعات وسلاسل وغيرها… فهي في مختلف المناسبات النهارية والليلية تتألق بأكسسوارات متنوعة. فما هي الأحب الى قلبها وكيف يمكن أن تعتمدي أسلوبها. 

أكسسوارات متنوعة مع هنا الزاهد 

 حقائب عملية 


تحب هنا الزاهد أن ترتدي الحقائب ذات قصة الكروس Cross Bags وهي تنوع كثيراً فيها، فتارةً تختار الأحجام الصغيرة جداً وتارةً تتوجه نحو المتوسطة منها. وعادةً ما نراها في مختلف اطلالاتها اليومية بهذا النوع من الحقائب، الذي يعتبر من أبراز صيحات موسم خريف وشتاء 2019 – 2020 . 

القبعات 


مختلف أشكال وأنواع القبعات هي نقطة ضعف هنا الزاهد، الا أن الأحب على قلبها هي القبعات المصنوعة من القش التي ترتديها في اطلالات متنوعة وخلال يومياتها ومشاريعها النهارية. هذا فضلاً عن القبعات ذات الطابع الرياضي العصري. 

النظارات الشمسية 


تحب هنا أن ترتدي النظارات ذات الاطارات الكبيرة والبارزة، والتي تعتبر صيحة أساسية في عالم الموضة، وهي تليق بحجم وجهها الصغير. هذا ونراها تعتمد أسلوباً جريئاً من خلال التنويع في   ألوان هذه النظارات وأشكالها. 

 

الأكسسوارات المتنوعة 


لا يمكن أن تجدي اطلالة لهنا الزاهد خالية من الأكسسوارات فهي دائماً تنسق مع أزيائها عقود وسلاسل وخواتم متعددة وساعات كبيرة وجميلة. وبرأيها ان هذه الأكسسوارات هي أساسية في كل اطلالة وتزيد من جماليتها وتمنحها لمسى من التميز والتفرد. 

اقرئي أيضاً: 

ملابس ديما الاسدي في اسبوع ميلانو أستوحي منها اطلالة الخريف

عهود العنزي تعتمد أخر موضة من الجينز .. نسقيه على طريقتها

صيحات سراويل الخريف بوحي الفاشينيستا العربيات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات