عهود العنزي تعتمد أخر موضة من الجينز .. نسقيه على طريقتها

الجينز لا يمكن أن يُصنف كصيحة، لأنه لا يختفي من الموضة، فقط يشهد بعض التعديلات حتى يتماشى ويلبي تطلعات جميع النساء.

لكن عندما يتعلق الأمر بقصة الجينز ونمطه فهو أمر يخضع للتغيير كل عام حتى لا تشعر النساء بالملل من هذه القطعة الأساسية، ويبقى عبر السنين القطعة المنقذة التي تحقق الأناقة بدون مجهود.

 

اقرئي ايضا : طرق تنسيق الجينز على طريقة جيجي حديد

 

على مشارف العام ٢٠٢٠ يشهد الجينز تغيرا نوعيا، بحيث يحافظ على خامة الدنيم وألوانه الزرقاء الأيقونية، لكن قدمت الموضة هذا العام قصّات كانت بعيدة تماما عن الجينز، خاصة التصاميم عالية الخصر والمزود بكسرات متتالية
 

 

الجينز المكسر موضة ٢٠٢٠

 

الجينز المكسر

 

ارتبط نمط الأزياء المكسرة أو المزودة بطيات البليسيه بالخامات الناعمة مثل الساتان والشيفون، لكن هذا العام قدمت كبريات دور الأزياء الجينز المزود بكسرات تخفي تماما عيوب البطن، لا سيما مع الخصر العالي.

ظهر الجينز المكسر بأكثر من نمط، مثل تصميم الpaper bag المزود بحزام في الخصر، أو الجينز المُبيض washed jeans، كذلك ظهر الجينز المكسر مع تصاميم ممزقة، لكنها الأقل عصرية خاصة وأنها صعدت الي الواجهة منذ عدة أعوام.

 

عهود العنزي في إطلالات عصرية بالجينز المكسر

 

الجينز المكسر

 

فاجأتنا المدونة الكويتية عهود العنزي باعتمادها لصيحة الجينز المكسر في أكثر من إطلالة، لتعلن عن أنه سيكون رفيقها خلال هذا الموسم.

اعتمدت عهود العنزي جينز ازرق بخصر عالي مزدوج ومزين بكسرات، ونسقته مع جاكيت المطر باللون الأصفر المضيء كما انتعلت زوج من الصنادل باللون نفسه.

عادت واعتمدت نمط آخر من من الجينز المكسر المزود بحزام يضم الخصر، ونسقته مع تي شيرت بدون اكمام، واضافت بريقا ساطعا من خلال حذاء أحمر مدبب ومزود بشرائط لفت الكاحل، وعززت إشراقة اطلالتها باكسسوارات باللون الاحمر ايضا.

ننصحك باقتناء جينز مكسر، خاصة إذا كان البطن بارزا، لان هذا التصميم يخفي هذه المنطقة كما أن قصته مفعمة بالأنوثة على عكس التصاميم الكلاسيكية من الجينز.

 

الجينز المكسر

أضف تعليقا